الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضيه جنوب غزة منطقة جنوب الصبرة تختتم بطولة: رياضيون نحو القدس لكرة القدم المرحلة الثانوية ومسجد الكوثر يتوج بلقبها.

الدائرة الرياضيه جنوب غزة منطقة جنوب الصبرة تختتم بطولة: رياضيون نحو القدس لكرة القدم المرحلة الثانوية ومسجد الكوثر يتوج بلقبها.

إعلام الرياضية _ جنوب الصبرة

نظمت اللجنة الرياضية مساء يوم الثلاثاء حفل تكريم أبطال بطولة رياضيون نحو القدس لكرة القدم للمرحلة الثانوية .
هذا وأقيم حفل التكريمات والاحتفال بلقب البطولة في مسجد الكوثر بعد صلاة التراويح بحضور قيادات من منطقة جنوب الصبرة، و رئيس اللجنة الرياضية الأستاذ ابو محمد النمس والاخوة في أسرة مسجد الكوثر ولفيف من الحضور من أهل المسجد.

ومن الجدير ذكره أن البطولة اقيمت على ملعب نادي فلسطين بمشاركة عدد 12 فريق من مساجد جنوب الصبرة، واستمرت على مدار اسبوعين من بعد صلاة العصر واختتمت يوم السبت 23. 4. 2022
حيث إستطاع مسجد الكوثر من تحقيق لقب البطوله وتحقيق فوز صعب بالثواني الأخيرة للمباراة بنتيجة 0/1 على مسجد الايمان بعد أداء قوي وممتع ومُميز من كلا الفريقين وتميز اللقاء بالقوة والنديه والمهارات الفنية.
وبدوره عبر القيادي أبو مهدي الداية رئيس الهيئة الادارية عن سعادته الغامرة برؤية هذه الكوكبة من الشباب المؤمن بربه المتسلح بعقيدته المدافع عن وطنه، وقال ان شعار البطولة هو فخر لكل فلسطيني نحو القدس فنحن جميعا شيبة وشبانآ نسعى نحو تحرير الأقصى مسرى رسول الله، و بإذن الله نراه قريبآ، فهذا وعد الأخرة، وهذا ما وعدنا الله ورسوله.

كل الشكر والتقدير للأخوة في الدائرة الرياضيه جنوب غزة ممثلة برئيسها د. أبو عبدالله الغلاييني على دعمهم ورعايتهم للبطولة،، وشكر خاص للجنة المنظمة للبطولة وللجان المساجد الرياضية

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: