الرئيسية » الأخبار » صور .. للعام الثالث على التوالي “المجلس الأعلى للشباب والرياضة” يكرم (100) من الرياضيين حفظة القرآن الكريم

صور .. للعام الثالث على التوالي “المجلس الأعلى للشباب والرياضة” يكرم (100) من الرياضيين حفظة القرآن الكريم

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:

كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة (100) حافظا وحافظة لكتاب الله تعالى من الرياضيين وأبنائهم، برعاية من مؤسسة المرحوم المهندس إبراهيم مصباح الحتو، وجرى الحفل مساء اليوم السبت في استاد فلسطين الرياضي، بحضور جابر عياش القائم بأعمال المجلس الأعلى، وأمير أبو العمرين مدير الوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف، ود. عبد السميع العرابيد ممثلا عن دار القرآن الكريم والسنة، وكل من المدراء العامون بالمجلس محمد الدلو ونبيل عواجة ومحمد حلس.

وأكد جابر عياش في كلمة المجلس الأعلى أن تكريم حفظة القرآن من الرياضيين يمثل جزءا من رسالة المجلس الأعلى لتشجيع الاهتمام بالقرٱن وحفظه والعمل به، وأن الأسرة الرياضية تعتمد على الأخلاق والالتزام وهذا ينسجم مع رسالة الرياضة، ونقل تحيات عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس للحضور والمكرمين من حفظة القرآن وتمنى لهم التوفيق والحفاظ على نهج القرٱن.

كما أشاد أمير أبو العمرين مدير الوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف بجهود المجلس الأعلى وما يقدمه من برامج وتكريم لتشجيع حفظة القرآن من الرياضيين، وقال:” القران نور القلوب ونحن نربي جيلنا على القرآن أخلاق ودين وطريق للفاتحين وتحرير الوطن وهنا نجمع بين الرياضة والقرآن وهذا شرف وقوة وسمو أخلاق”، وأضاف نفتخر اليوم ونحن نكرم ثلة من الحافظين والحافظات من الرياضيين ونهنئ أهالي الحافظين بهذا الشرف العظيم.

بعد ذلك جرى تكريم الحافظين والحافظات بحضور ذويهم وممثلي مجالس إدارات الاتحادات والأندية والشخصيات الرياضية، ومن ثم الإفطار الرمضاني، وتخلل الحفل اناشيد وابتهالات قدمتها فرقة الفن الأصيل للابتهالات والمدائح النبوية، وسط ترحيب وإشادة من ذوي المكرمين والحضور من الرياضيين بدور المجلس الأعلى لإنجاح الحفل والاحتفاء لحفظة القرٱن.

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: