الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية بالمنطقة الشرقية (أ) برفح تختتم بطولتين كرة القدم

صور .. الدائرة الرياضية بالمنطقة الشرقية (أ) برفح تختتم بطولتين كرة القدم

إعلام الرياضية _ أحمد جبر
اختتمت الدائرة الرياضية في المنطقة الشرقية -أ- بطولتين لكرة قدم في المنطقة، البطولة الأولى بعنوان (بطولة الشـהــيد عبد الرحمن الزاملي) لفئة 2004-2007 بمشاركة 20 فريق من مساجد المنطقة الشرقية أ، وجمعت المباراة النهائية بين فريق مسجد الإستقامة وفريق مسجد بدر لتنتهي بفوز الإستقامة بهدف نظيف.

وأقيمت البطولة الثانية لفئة الشباب وكانت بعنوان (بطولة الشـהــيد محمد الشمالي أبوجبريل)، وشارك في البطولة 20 فريق من مساجد المنطقة الشرقية(أ)، وجمعت المباراة النهائية بين فريق مسجد السنة وفريق مسجد أبو بكر الصديق، وانتهت بفوز فريق السنة بهدف نظيف.

وحضر اللقاء عدة شخصيات تقدمها م. عيسى النشار القيادي في حركة حـ.ـסــاس، وأ.أبو معاذ شيخ العيد مسؤول الهيئة الإدارية في المنطقة الشرقية (أ)، وأ.أيمن الرنتيسي مسؤول الدائرة الرياضية برفح، وأ.أبو محمد أبو غالي مسؤول الإستيعاب في المنطقة الشرقية، وعدد من الشخصيات الإعتبارية، ووسط حضور جماهيري.

وكرمت اللجنة، عائلة الشـהــيد محمد الشمالي وعائلة الشـהــيد عبد الرحمن الزاملي، وكرمت حكام المباراتين، وكرمت أيضاً الفريق الأول والثاني من كل بطولة.
يذكر بأن البطولتين أقيمت على ملعب روكي سبورت المعشب في المنطقة الشرقية.

بدوره تحدث حمزة شمعون (أبو مالك) مسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية -أ- وشكر الحضور والفرق المشاركة في البطولة، ووجه شكر خاص لحكام البطولة ولأعضاء اللجنة الرياضية في المساجد على نجاح البطولة.

(يمكنكم مشاهدة صور البطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية فلسطين” عبر الفيس بوك))

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: