الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية برفح – المنطقة الشمالية (ب) تختتم بطولة كرة القدم ..

صور .. الدائرة الرياضية برفح – المنطقة الشمالية (ب) تختتم بطولة كرة القدم ..

اعلام الرياضية _ رفح
اختتمت الدائرة الرياضية في المنطقة الشمالية -ب- البطولة الرمضانية بعنوان ( بطولة الرياضة أخلاق وتواصل) لكرة القدم، بمباراة نهائية جمعت بين فريق مسجد السلام وفريق مسجد الأبرار.

وحضر اللقاء عدة شخصيات تقدمها د.ممدوح زعرب مسؤول الهيئة الإدارية في المنطقة الشمالية (ب)، وأ.أيمن الرنتيسي مسؤول الدائرة الرياضية برفح وأ.علي أبو حشيش، وأ.نضال سلطان مسؤول شعبة الأبرار،وأ.مصطفى الغوطي مسؤول شعبة السلام، وأ.أبو محمد زعرب مسؤول شعبة أبو ذر ، وأ.أبو عدي الهطراوي مسؤول التربوية في المنطقة الشمالية(ب) والأخ: أبو عبدالله زنون والأخ: أبوحسن الغول والأخ: أبو سالم المصري، وعدد من الشخصيات الإعتبارية، ووسط حضور جماهيري.
أقيمت المباراة النهائية على ملعب الحدود المعشب خلف محطة الأقصى وانتهت المباراة بفوز فريق مسجد السلام بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لفريق الأبرار.

وكرمت اللجنة، حكمين المباراة ومسائيل الرياضية في شُعب المنطقة الشمالية (ب)، وكرمت أيضاً الفريق الأول والثاني.
وشارك في البطولة 10 فرق من مساجد المنطقة الشمالية ب.

بدوره تحدث محمد جبر (أبو حمزة) مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة الشمالية -ب- وشكر الحضور والفرق المشاركة في البطولة، ووجه شكر خاص لحكام البطولة ولأعضاء اللجنة الرياضية في المساجد على نجاح البطولة، وقال بأن تنظيم هذه البطولة تأتي من باب تعزيز التواصل بين مساجد المنطقة والحث على الإلتزام بالأخلاق.

(يمكنكم مشاهدة صور البطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية فلسطين” عبر الفيس بوك))

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: