الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة تختتم بطولة رياضيون نحو القدس الرمضانية

صور .. الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة تختتم بطولة رياضيون نحو القدس الرمضانية

إعلام الرياضية _ جنوب غزة
اختتمت الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة بطولة رياضيون نحو القدس الرمضانية لكرة القدم ، برعاية الدائرة الرياضية على ملعب نادي المجمع الاسلامي، بحضور أ. أبو عبد الله الغلاييني رئيس الدائرة جنوب غزة، وأ. أبو محمد مهنا ،و أ. أبو خالد الغزالي، وأ. أبو ربيع الحاج، وأ. أبو محمد النمس، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والرياضية .
وأشاد الغلاييني بالقائمين والمشاركين من الفرق الرياضية في البطولة ، مؤكدأ أن الدائرة الرياضية ، تحرص على تذكير الجيل بما تتعرض له مدينة القدس والأقصى المبارك كما أكد علىينا باعداد العدة من أجل العودة والتحرير، ومن خلال الأنشطة الرياضية الهادفة نؤكد على تمسكنا بكامل الارض الفلسطينية، ولا يمكن أن نفرط أو نستسلم .
وأكد أن الدائرة الرياضية حرصت على تشكيل الفرق الرياضية باسماء الشهداء والبلدات الأصلية في جميع الألعاب الرياضية ، لغرس قيم الانتماء للوطن.
وتفوق فريق الشهيد أحمد ياسين على فريق مسجد عائشة بهدفين مقابل لاشيء، ويذكر ان اليوم الاربعاء شهد منافسات دور الثمانية والتي توج بلقب البطولة فريق الشهيد أحمد ياسين بعد مباريات حافلة بالندية والاثارة.
أشرف على البطولة أ. أبو محمد مهنا ، وأ. أبو ربيع الحاج، وأ. أبو المعتصم الداعور، وأ. ابو محمد النمس وأدار اللقاءات تحكيمياً الحكم وائل الداعور، و الحكم وائل بدوان، والحكم محمد عبد المالك، وفي ختام البطولة تمّ تكريم الفرق الفائزة أصحاب المركزين الاول والثاني ب تي شيرت موسوم باسم البطولة وشعار الدائرة الرياضية .

(يمكنكم مشاهدة صور البطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية فلسطين” عبر الفيس بوك))

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: