الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس تشيد باللجنة المنظمة لبطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية 13

الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس تشيد باللجنة المنظمة لبطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية 13

إعلام الرياضية _ أنور شبير
اشادت الدائرة الرياضية في محافظة خان يونس، ممثلة برئيسها أ. سمير النجار، بالجهود الكبيرة والمميزة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، في إنجاح سير البطولة، وخروجها الى بر الأمان،

وأعرب أ. النجار عن ارتياحه الشديد لنجاح النسخة 13 وتميزها، مشيدا بالأجواء الرائعة التي شهدتها البطولة، وقال إن البطولة حققت انجازات ومكاسب في العمل التنظيمي والاداري من قبل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أ. حمادة الجبالي، والأخوة في اللجنة المنظمة للبطولة، وكذلك الأخوة في لجنة الحكام، والذين عملو على ادارة جميع المباريات وخروجها الى بر الامان، كذلك فريق الإعلام المميز الذي قام بتغطية جميع أيام البطولة بصورة اكثر من رائعة.

وأضاف أ. النجار بأن البطولة بدأت قوية منذ يومها الأول، وما وصلت اليه من نجاح هو نتيجة طبيعية للتعاون المثمر بين كافة الجهات سواء اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة التحكيم والأخوة الاعلاميين الرياضيين، مما ساهم في خروج النسخة الثالثة عشر بأفضل صورة، مقدما الشكر لكل من ساهم في إخراج البطولة بتلك الصورة الرائعة التي نالت استحسان الجميع.

((يمكنكم مشاهدة صور اللجنة المنظمة ولجنة الحكام والفريق الاعلامي للبطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية الحركية خان يونس” على الفيسبوك))

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: