الرئيسية » الأخبار » صور .. فريق الشهيد أسامة النجار يتوج بلقب بطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية الثالثة عشر

صور .. فريق الشهيد أسامة النجار يتوج بلقب بطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية الثالثة عشر

اعلام الدائرة الرياضية _ أنور شبير
تصوير : علي الشمالي، بلال الفقعاوي

في سهرة رمضانية رياضية، وعرس كروي كبير، وتشجيع في قمة الروح الرياضية العالية داخل أسوار صالة أبو يوسف النجار، توج فريق الشهيد أسامة النجار بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية الثالثة عشر للعام 2022، والتي نظمتها الدائرة الرياضية لحركة المق&اومة الإسلامية “حم&اس” بمحافظة خان يونس خلال شهر رمضان المبارك ، بعد فوزه على فريق التحدي بهدفين مقابل لاشيئ.

وحضر مراسم المباراة النهائية أ. محمد الفرا نائب رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، وأ. بشير أبو النجا رئيس الدائرة الرياضية لحركة حم&اس بقطاع غزة، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، وم. علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. نبيل عواجة ممثل عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وأ. يوسف صرصور عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السابق، وأ. ابو وائل عواجة، وأ. عبد الغني أيوب الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس، وأ. حمدي شعت رئيس نادي الأمل، وأعضاء الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، أ. محي الدين النجار وأ. انور الفرا، وأ. حسن مصلح، وأ. ايهاب بدير، وأ. راتب عمران ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أ. حمادة الجبالي، ومختار عائلة النجار، ولفيف كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وسط حضور جماهيري غفير، امتلئ مدرجات الصالة وممراتها وجنباتها بالكامل.

وقبل بدء المباراة تم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الاخ محمد الشريف، ومن ثم القى أ. سمير النجار كلمة الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، حيث رحب بالضيوف الكرام، مثمناً دور اللجنة المنظمة في تنظيم وترتيب هذه البطولة.

وأضاف أ. النجار بأن الدائرة الرياضية بخان يونس تنظم هذه البطولة لهذا العام بعد انقطاع دام سنتين بسبب جائحة كورونا، وفي ظل هجمة صهيونية على مقدساتنا في مدينة القدس والمسجد الاقصى، وفي ظل حصار جائر من قبل الاحتلال الصهيوني، على قطاعنا الحبيب، متمنياً أن يأتي العام القادم وقد رفع الحصار وأن ينعم شعبنا بالحرية والاستقلال.
وفي ختام كلمته شكر أ. النجار كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وعلى رأسهم الأخوة في لجنة الحكام بمحافظة خان يونس، والأخوة في جهاز الشرطة، والأخوة في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، كما شكر جميع الفرق التي شاركت في هذه البطولة، متمنيا لهم حظاً أوفر في الأعوام القادمة.

ومع صافرة انطلاق المباراة النهائية بين الفريقين كان واضحاً الإصرار من كلا الفريقين للتتويج باللقب وإحراز البطولة

ومع صافرة انطلاق هذه المباراة النهائية بين الفريقين كان واضحاً الإصرار من كلا الفريقين للتتويج باللقب واحراز البطولة، وقد تمكن فريق اسامة النجار من تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، سجلهما اللاعب انس الشخريت واللاعب وهيثم النجار، لتنتهي المباراة بتتويج فريق أسامة النجار بلقب كأس بطولة أحرار رغم الحصار الثالثة عشر وللمرة الثانية في تاريخه.

وفي ختام العرس الرياضي الكبير تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة .أ حمادة الجبالي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والأخوة في اللجنة المنظمة للبطولة، والاعلاميين الرياضيين، كما تم تكريم أصحاب الجوائز الفردية في البطولة، الحاصل على لقب افضل لاعب في البطولة اللاعب يوسف داوود من فريق الزمالك، والحاصل على لقب هداف لاعب محمود ابو عيادة من فريق شهداء آل ابو خاطر، والحاصل على لقب أفضل حارس الحارس عبد الشاعر من فريق التحدي، وتكريم صاحبي المركز الأول لفريق أسامة النجار والمركز الثاني لفريق التحدي، وبهذا المشهد الرائع يُسدل الستار على أجمل نهائي لأفضل وأروع بطولة عرفتها خماسيات كرة القدم في صالات قطاع غزة منذ سنين.

أدار المباراة تحكيمياً: الحكم عماد مرجان، والحكم عدنان حنيدق، والحكم أحمد شبير، والحكم فايز عمران، والحكم خالد بدير.

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: