الرئيسية » الأخبار » نادي السلام يقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لكوادره في محافظة غزة

نادي السلام يقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لكوادره في محافظة غزة


ضمن إحياء ليالي رمضان المباركة، أقام نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة، حفل «الإفطار الرمضاني الجماعي» لأعضاء الجمعية العمومية ، في مقره جنوب مدينة غزة .
ورحب، محمد عجور، رئيس مجلس إدارة النادي، بالشخصيات والضيوف والمدربين واللاعبين في صفوف النادي في هذا اليوم المبارك بتواجد اسرة النادي والمحبين .
وأكد عجور على أن النادي دأب على تنظيم افطارات رمضانية خلال السنوات الماضية في إطار المسؤولية المجتمعية له، وتعظيما لقيم التعاضد والتكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك .
وقدم عجور شكره إلى جمعية الوفاق الخيرية ممثلة برئيس مجلس إداراتها السيد محمد حسين الأدهم على رعايتها الكريمة للإفطار وتقديمها الدعم والمساندة لنادي السلام الرياضي .
وقد تخلل الامسية الرمضانية المتميزة عدة فقرات فنية روحانية وابتهالات دينية قدمتها مشكورة فرقة فجر النبوة للفن الاسلامي بقيادة الأستاذ محمود هاشم .
وكان نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة اختار مجلس إدارته الجديدة للدورة القادمة 2022-2025, الشهر الماضي بعد الانتخابات الأخيرة التي جرت في مقره بغزة.
وأكد نادي السلام, نجاح 7 أفراد في الانتخابات, هم رشاد الجماصي ومحمد عجور وفاطمة الحلولي وشادي السردي ورجب السنداوي ومحمود السبع وفريال الداية .
وكان 12 فردا قد ترشّحوا لانتخابات نادي السلام, قبل أن تُسفر النتائج عن اختيار أعلى 7 منهم لعضوية المجلس الجديد.

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: