الرئيسية » الأخبار » رضوان يشيد بالعلاقة التكاملية ووحدة العمل والأداء لدى اللجنة الفنية باتحاد الكرة

رضوان يشيد بالعلاقة التكاملية ووحدة العمل والأداء لدى اللجنة الفنية باتحاد الكرة


صدى الملاعب _ غزة
أشاد ياسر رضوان مسؤول اللجنة الفنية والمنتخبات باتحاد الكرة بالعلاقة التكاملية التي تجمع اللجنة الفنية على مستوى الوطن من خلال وحدة الأداء والعمل في تنفيذ الأجندة الخاصة بالدورات التدريبية التي ينظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال رضوان إن اللجنة الفنية بالاتحاد تعمل ضمن رؤية موحدة من خلال التنسيق الدائم مع الكابتن عبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية بالاتحاد، والذي يبذل جهوداً كبيرة في تنفيذ الأجندة التدريبية السنوية وحرصه الدائم على إنجاح الدورات في المحافظات الجنوبية والشمالية، مشيراً إلي أن اللجنة الفنية تعمل وفق رؤية المكتب التنفيذي للاتحاد وتوجيهات الفريق جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم.

ووجه رضوان الشكر لسيادة الفريق الرجوب على دعمه الكبير وحرصه الشديد على تنفيذ الدورات التدريبية الآسيوية من أجل تطوير المدربين في مختلف التخصصات بما يساهم في تطوير كرة القدم الفلسطينية وتأهيل المحاضرين المحليين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: