الرئيسية » الأخبار » ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة زيارات حملة “مودة” تحظى بتقدير وترحيب كبير

ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة زيارات حملة “مودة” تحظى بتقدير وترحيب كبير

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:
نالت زيارات حملة “مودة” التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لأسر الشهداء والأسرى الرياضيين، بترحيب وتقدير من قبل الأسر التي تمت زيارتها على مدار اليومين الماضيين، وأكدت هذه الأسر ومن حضروا من مجالس إدارات الأندية على أهمية هذه الزيارات كونها تمثل تواصلا لدور المجلس الأعلى وجهوده المتواصلة في مساندة الرياضيين والحفاظ على العلاقة المتميزة التي تربط الأسرة الرياضية في جميع المناسبات، كما شكر الجميع جهود عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وما يقدمه لدعم الرياضة، ورعايتهم لتنفيذ زيارات أسر الشهداء والأسرى تزامنا مع شهر رمضان المبارك والذكرى الأولى لمعركة سيف القدس، وذكرى يوم الاسير الفلسطيني.

من جانبها نقلت وفود المجلس الأعلى التي نفذت الزيارات التحية لأسر الشهداء والأسرى والزملاء من موظفي المجلس الذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى، تقديرا لتضحياتهم وصبرهم وضرب أروع صور الصمود من أجل الوطن.

يذكر أن وفود المجلس الأعلى قامت بالزيارات في كافة المحافظات، وكان على رأس هذه الوفود في مدينة غزة جابر عياش القائم بأعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفي محافظة الشمال سعيد أبو سلطان مستشار المجلس الأعلى ومحمد حلس مدير وحدة الرياضة، وفي محافظة خان يونس نبيل عواجة مدير عام وحدة المنشٱت، بالإضافة لمدراء الوحدات والدوائر والموظفين.

وكانت الزيارات شملت في محافظة الشمال كل من عوائل الشهداء نبيل الزعانين ومحمد سلمان، وعوائل الموظفين محمد السحار ونصر جعيص وأحمد أبو خوصة، وفي محافظة غزة أسر الأسرى محمد أبو مرسة ومحمد مرتجى، وأسر الموظفين إبراهيم عفانة وعماد سالم وأحمد الخطيب وأكرم الدنف وجهاد شاهين، وفي محافظة خان يونس أسرة الأسير محمد رمضان، وأسرة الشهيد محمد الزيناتي، وأسر الموظفين مسعود خلف الله وتيسير حمدان.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: