الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية المركزية_جنوب غزة بمنطقة شرق الزيتون تختتم بطولة رياضيون نحو القدس.

صور .. الدائرة الرياضية المركزية_جنوب غزة بمنطقة شرق الزيتون تختتم بطولة رياضيون نحو القدس.

اعلام الرياضية _ جنوب غزة
توج مسجد الرحمن بطل لبطولة “رياضيون نحو القدس” ومسجد عليين وصيفاً لمنطقة شرق الزيتون للفئة العمرية موليد 2000_2003 حيث و شارك في البطولة 10 فرق من المنطقة .

  • ومن جانبه عبر مسؤول الهيئة الادارية في المنطقة/د. أبو مالك خاص، عن سعادته لنجاح البطولة وأكد على اللاعبين بضرورة الالتزام فالمساجد والتحلي بالاخلاق العالية والمشاركة في الأنشطة داخل المنطقة بالإضافة إلى ضرورة التحلي بالروح الرياضية وشكر اللجنة الرياضية في المنطقة على انشطتها الفعالة على مستوى المنطقة ومستوى جنوب غزة .

بدوره عبر رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة الاخ أ. اياد الغلاييني “ابوعبدالله” عن أهمية هذه البطولات لاستيعاب اللاعبين والترفيه عنهم من خلال هذه الأنشطة والبطولات الرمضانية الرياضية والترفيهية
وختاما شكر الاخوه في منطقة شرق الزيتون بقيادة الأخ أ.محمد الحاج “ابوربيع” على نشاطه المتميز على مستوى منطقة جنوب غزة وفي جميع النشاطات .

  • وبدوره عبر الاخ أ. محمد الحاج “ابوربيع” مسؤول اللجنة الرياضية في شرق الزيتون عن سعادته وشكره للجهة الراعية وقدم الشكر لجميع الفرق المشاركة في البطولة والتي تميزت بالتحلي بالأخلاق والروح الرياضية، وشكر أيضا لمسؤولي الشعب على اهتمامهم و متابعتهم في انجاح البطولة .

(يمكنكم مشاهدة صور البطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية فلسطين” عبر الفيس بوك))

شاهد أيضاً

أشاد بدور ماليزيا في دعم الشعب الفلسطيني.. هنية يوقع مذكرة تنفيذ “ماراثون الحرية” مع المركز الثقافي الماليزي

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: وقع عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة …

%d مدونون معجبون بهذه: