الرئيسية » الأخبار » صور // الدائرة الرياضية جنوب غزة بمنطقة شمال الصبرة تفتتح بطولة رياضيون نحو القدس

صور // الدائرة الرياضية جنوب غزة بمنطقة شمال الصبرة تفتتح بطولة رياضيون نحو القدس

اعلام الرياضية _ جنوب غزة
تحت رعاية الدائرة الرياضية جنوب غزة إفتتحت اللجنه الرياضيه في منطقه شمال الصبرة مساء اليوم الجمعه بطوله كرة الطائرة ضمن خطتها للأنشطه الرياضيه خلال شهر رمضان المبارك .
أفتتحت البطوله بالترحيب بالفرق المشاركه وبكلمه مسئول اللجنة الرياضية في المنطقه ابومعتصم الداعور ، الذي عقب خلال كلمته على اهميه المسجد الأقصى المبارك في عقيدتنا وديننا وأن تحريرة من دنس الإحتلال بات قريباً بإذن الله تعالى على يد المجاهدين المخلصين وحفظه كتاب الله من أبناء الشعب الفلسطيني وان ما يحدث للمسجد الاقصى من تدنيس وانتهاكات ما هو إلا دليل على إقتراب زواله بإذن الله تعالى .

حيث شارك في البطوله 8 فرق، من مساجد منطقه شمال الصبرة وشهدت اجواء المباريات القوة والحماسه والمتعه بين الفرق المشاركه وبرزت مهارات مميزة من اللاعبين المشاركين من مختلف المساجد كان ابرزها مباراه مسجدي ابوخضرة وشهداء الاقصى حيث شهدت النديه والاثارة بين اللاعبين وخلال أشواط المباراه .
حيث تمكن مسجد ابوخضرة من الفوز بالشوط الفاصل من المباراه بعد تعادل الفريقين في المباراه بنتيجه 1/1 ليحسم ابوخضرة الشوط الفاصل بنتيجه 15/9 ليصعد الى المباراه النهائيه من البطوله .

(يمكنكم مشاهدة صور البطولة عبر صفحة “الدائرة الرياضية فلسطين” عبر الفيس بوك))

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: