الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية شرق غزة تنهي المرحلة الاولي من التصفيات الداخلية لمشروعها الاستيعابي ”الرياضة للجميع”.

صور .. الدائرة الرياضية شرق غزة تنهي المرحلة الاولي من التصفيات الداخلية لمشروعها الاستيعابي ”الرياضة للجميع”.



*إعلام الرياضية- شرق غزة*

🔹 أنهت الدائرة الرياضية في منطقة الدرج الغربية المرحلة الاولي من مشروعها الاستيعابي بعنوان ” الرياضة للجميع” الذي يستهدف الاشبال والشباب من الساحات الشعبية والعائلات داخل المنطقة.

🔹واستعرض مسؤول اللجنة الرياضية أ.صلاح بلبل أهم النقاط وأعداد المشاركين في المشروع الاستيعابي ،حيث بلغ ما يقارب 210 مشارك ، وبمشاركة 30 فريق من الساحات الشعبية.

🔹 وتحدث أ.صلاح عن أهمية ودور الالعاب الرياضية في حياة الشباب اليومية وفي  إستيعاب الجيل وخاصة فئة الشباب مؤكدآ بأن البرامج الرياضية لها دور في التأثير .

🔹ودعا إلي احتضان الجيل وتقديم له البرامج الدينية بالتعاون مع الرياضية مؤكدآ بأن الرياضة هي وسيلة من وسائل الدعوة إلى الله والتي من خلالها نربي الجيل للسير في طريق المساجد.

🔹 وأكد أ.وائل راشد رئيس إدارية الدرج الغربية على أهمية المشروع المنفذ والذي  يهدف لبناء الوعي وتعزيز القيم والأخلاق الإسلامية لدى الأشبال والشباب المشاركين في المشروع الرياضي.

🔹وتقدم أ. وائل راشد بالشكر لكل من ساهم في انجاح المشروع وللإخوة الرياضيين والحضور على مشاركتهم الفاعلة والبناءة ودعا إلي تطوير المسيرة الرياضية بالمنطقة والمزيد من الانشطة الرياضية المتنوعة.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: