الرئيسية » الأخبار » صور .. الدائرة الرياضية برفح تفتتح بطولة الرماية الأولى على مستوى القطاع

صور .. الدائرة الرياضية برفح تفتتح بطولة الرماية الأولى على مستوى القطاع

إعلام الرياضية _ أحمد جبر
افتتحت الدائرة الرياضية المركزية – رفح دوري بعنوان (ألا إن القوة الرمي) ، للرماية في غرفة المحاكاة، لمواليد 2004 – 2007، وتعد البطولة الأولى من نوعها على مستوى محافظات قطاع غزة.

وحضر افتتاح البطولة كلاً من الشيخ: ناصر برهوم القيادي في حركة حم&اس، وأ.أيمن الرنتيسي مسؤول اللجنة الرياضية برفح، ود.مروان الهمص نائب مسئول الإدارية في المنطقة الجنوبية، ود.صالح الهمص رئيس الجمعية الإسلامية برفح، وأ.جمعة الغول ممثل حم&اس في القوى الوطنية والإسلامية برفح، والحج محمود أبو قمر مسئول شعبة الهدى، وأ.عزات زنون نائب مسؤول اللجنة الرياضية برفح، والأخ:محمد برهوم مسئول دائرة الإستيعاب في المنطقة الجنوبية، والأخ:أحمد المغربي مسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الجنوبية، والأخ:بلال رضوان مسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الغربية.

ويشارك في دوري الرماية 140 شخص من مساجد رفح، ويستمر الدوري 10 أيام، على أن تقام البطولة بشكل يومي.

وبدوره تحدث القيادي في حركة حم&اس الشيخ: ناصر برهوم قائلاً : أن الرماية عبر جهاز المحاكاة لهو أسلوب من أساليب الدعوة إلى الله، وتمنى للمشاركين قضاء وقت ممتع ومفيد في البطولة، وأكد على إسم البطولة (ألا إن القوة الرمي) كلمة سعد في زمن الصحابة واليوم الأجيال على سائرون على دربهم بإذن الله ، وأضاف بأن التجديد في وسائل الدعوة هو ما يميز هذه البطولة.

وتحدث د.مروان الهمص نائب مسئول الإدارية في المنطقة الجنوبية قائلاً : أن تعلم الرماية تأتي ضمن الاستعداد لمواجهة العدو، وأن الأخلاق العالية مهمة رغم المنافسة، وأن التدريب مهم على السلاح لأبناء شعبنا لأنهم في تماس دائم مع العدو.
وأكد على المشاركين بإستذكار اليهودي الغاصب الذي احتل واغتصب أرضنا أثناء التسديد على الشاشة للرماية، وتحدث عن دور الشباب و أنهم مستقبل الأمة و أن الشاب القوي لابد أن يتمتع بأخلاق الشباب المسلم و عن إعداد الشباب لمرحلة تحرير فلسطين بإذن الله.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: