الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة تفتتح بطولة رياضيون نحو القدس

الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة تفتتح بطولة رياضيون نحو القدس

إعلام الرياضية _ جنوب غزة
افتتحت الدائرة الرياضية جنوب غزة بمنطقة شرق شرق الزيتون بطولة رياضيون نحو القدس للفئة العمرية مواليد 2000_2003 حيث شارك في البطولة 10 فرق من المنطقة، بحضور ا. إياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة، وا. محمد الحاج مسؤول اللجنة الرياضية في شرق الزيتون.

وخلال كلمة له عبر رئيس الدائرة الرياضية في منطقة جنوب غزة أ. اياد الغلاييني “ابوعبدالله” عن سعادته وأهمية هذه البطولات في استيعاب اللاعبين واستثمار أوقاتهم والترفيه عنهم من خلال البطولات الرمضانية الرياضية الممتعة والشيقة من خلال التنافس الشريف وتقوية الأبدان.
وأثنى على الاخوه في منطقة شرق الزيتون بقيادة أ.محمد الحاج “ابوربيع” على نشاطه المتميز وإخوانه على مستوى اللجنة الرياضية المركزية بانجاح جميع الفعاليات و البرامج الهادفة لرعاية الجيل.
وبدوره عبر أ. محمد الحاج “ابوربيع” مسؤول اللجنة الرياضية في شرق الزيتون عن سعادته وشكره للدائرة الرياضية بحركة حماس على رعايتها ودعمها اللامحدود من اجل تعزيز القيم وبناء الوعي نحو الهدف الاسمى وهو رياضيون نحو القدس،بالقدس هي العنوان وهي التاريخ، وهي مسرى رسول الله، ونحوها تتجه البوصلة من أجل التحرير، وبدوره حث اللاعبين بالتحلي بالأخلاق الاسلامية والروح الرياضية متمنيآ التوفيق للفرق المشاركه وقدم الشكر الجزيل لمسؤولي الشعب على اهتمامهم و متابعتهم للفرق المشاركه.
يذكر أنه فاز في المراحل التمهيدية للبطوله فريق مسجد الرحمن “ب” على فريق مسجد الرحمن “ج” بنتيجة 4/1

وأيضا فوز فريق الرحمن “أ” على فريق صلاح الدين”ب”
بنتيجة 1/0

وفوز فريق عليين على فريق حسن البنا بنتيجة1/0.
على ان تستكمل فعاليات البطولة خلال أيام شهر رمضان المبارك، على ملعب نادي المجمع الاسلامي المعشب.

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: