الرئيسية » الأخبار » صور // الدائرة الرياضية خان يونس بالمنطقة الشرقية تفتتح بطولة الشهيد نور بركة الرمضانية

صور // الدائرة الرياضية خان يونس بالمنطقة الشرقية تفتتح بطولة الشهيد نور بركة الرمضانية

اعلام الرياضية_ أنور شبير
افتتحت الدائرة الرياضية خان يونس بالمنطقة الشرقية بطولة الشهيد نور بركة الرمضانية، والتي تقام على ملعب البلدية ببني سهيلا، بحضور ا. ممدوح ابو عليان رئيس الدائرة الرياضية بالمنطقة الشرقية، واعضاء الدائرة الرياضية.
حيث انطلقت المباريات في اليوم الاول من رمضان، وجاءت النتائج على النحو التالي : فوز شباب البرش على المجد بنتيحة 3-0، وفوز شعبة شمال عبسان على الشهيد عبدالله ابو خاطر بنتيحة 2-1، وفوز شهداء الشرقية على فريق الشهيد محمد ابو طعيمة
2-1.
وفي اليوم الثاني فاز النسور على الشبل سلمان ابو شهلا بنتيحة 3-0، وفوز شعبة حمزة على شهداء ابو سعادة بنتيجة 0-2، وفوز النجوم على شباب بني سهيلا بنتيجة 3-0.
وفي اليوم الثالث كانت النتائج فوز فريق الشهيد امير الرقب على شعبة ابو هريرة بنتيجة 1-0، وفوز طلائع العودة على شهداء ابو دقة بنتيحة 2-0، وفوز شباب البرش على شعبة شمال عبسان بنتيحة 3-1
اما مباريات اليوم الرابع فقد حقق فريق المجد فوزا على فريق الشهيد عبدالله ابو خاطر بنتيحة 2-1، وتعادل فريق الشهيد محمد ابو طعيمة مع فريق الشبل سلمان ابو شهلا بنتيحة 0-0، وفاز فريق النجوم على شعبة حمزة بنتيحة 1-2.

وفي اليوم السادس للبطولة فاز فريق شهداء ابو سعادة على شباب بني سهيلا بنتيجة 4-2، وفاز فريق شعبة ابو هريرة على فريق شهداء ابو دقة بنتيحة 0-4.

” يمكنكم مشاهدة باقي الصور على صفحة الدائرة الرياضية الحركية خان يونس عبر الفيسبوك ”

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: