الرئيسية » الأخبار » صور // الدائرة الرياضية شرق غزة تفتتح بطولة كرة القدم ” الـوفـاء لـدمـاء الـشـهـداء”

صور // الدائرة الرياضية شرق غزة تفتتح بطولة كرة القدم ” الـوفـاء لـدمـاء الـشـهـداء”

إعلام الرياضية -شرق غزة
افتتحت الدائرة الرياضية في حركة حم&اس منطقة الدرج الشرقي شرق غزة مساء امس البطولة الرمضانية لكرة القدم والتي تحمل عنون ” الوفاء لدماء الشهداء” بمشاركة قرابة 40 فريق يمثلون عوائل شهداء وعائلات ومساجد المنطقة، وذلك بالاشتراك مع مركز هولست الثقافي التابع لبلدية غزة.

حضر مراسم الافتتاح قيادة منطقة شرق غزة والدرج الشرقي كل من رئيس الهيئة الإدارية شرق غزة م. هشام صرصور، رئيس دائرة العلاقات العامة أ. سمعان عطا الله، رئيس اللجنة الرياضية شرق غزة أ. محمد الدلو، مسؤول الدائرة الرياضية شرق غزة أ. بكر مرتجى، رئيس الهيئة الإدارية منطقة الدرج الشرقي أ. عامر الغصين .

كما شارك في مراسم الافتتاح عضو المجلس البلدي الحاج أبو ماهر صبره ممثلاً عن رئيس البلدية ، أ. أبو محمد العالول مدير مركز هولست، والحكم الدولي محمود الجيش، أ. أحمد ضبان ممثل عن تجمع عائلات حي الدرج، بالإضافة إلى كوادر رياضية ووجهاء ومخاتير ورجال اصلاح من شرق غزة.

في كلمته خلال افتتاح البطولة رحب أ. عامر الغصين بالحضور وأكد على حرص المنطقة على تنظيم الأنشطة الرياضية لفئة الشباب وفرق العائلات والمساجد لخلق أجواء أخوية بين فرق المنطقة .

بدوره تحدث عضو المجلس البلدي الحاج بدر صبرة عن دور البلدية بتقديم خدماتها للشباب، لافتاً أن الملعب المعشب الذي يستضيف هذه البطولة سيتم افتتاحه في الحفل الختامي للمباراة بحضور رئيس البلدية.

تخلل الحفل إطلاق البطولة عدد من الكلمات لمسؤولي اللجنة الرياضية في منطقة شرق غزة والدرج الشرقي، وأطلقت صافرة مباريات اليوم الأول للبطولة بين فرق عائلات المنطقة .

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: