الرئيسية » الأخبار » بمناسبة شهر رمضان المبارك “هنية” يعلن عن إطلاق بطولة الياسين ومكافآت مالية للأندية وعدة فعاليات اجتماعية ورياضية

بمناسبة شهر رمضان المبارك “هنية” يعلن عن إطلاق بطولة الياسين ومكافآت مالية للأندية وعدة فعاليات اجتماعية ورياضية

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:

أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن إطلاق رزمة من الأنشطة والفعاليات بمناسبة شهر رمضان المبارك، تتضمن بطولة رياضية في كرة القدم ومكافآت ودعم مالي للأندية، وإفطارات رمضانية وتكريم وحوافز للأندية والرياضيين.

وأوضح هنية أن شهر رمضان سيكون حافلا بهذه الأنشطة إيمانا بأهمية الدور الذي يقدمه المجلس الأعلى للوقوف إلى جانب الرياضيين ومساندتهم وإضفاء أجواء من المحبة والتكافل الاجتماعي مع كافة القطاعات التي تساند الرياضة.

وقال هنية أن بطولة الشهيد أحمد ياسين لكرة القدم ستنطلق اليوم الأحد بمشاركة أندية الدرجتين الممتازة والأولى بإشراف وتنظيم اتحاد كرة القدم، وسيتم تقديم مكافأة مالية لجميع الأندية المشاركة.

وتكريم أبطال الكأس في ألعاب كرة اليد والسلة والطائرة وتنس الطاولة التي نظمت برعاية المجلس الأعلى، وتقديم المنح المالية للأندية المشاركة في الدوري الممتاز في ألعاب كرة السلة واليد.

وتنظيم إفطارات جماعية ضمن الدور الاجتماعي والتقدير لكل القطاعات التي اعتاد المجلس على تكريمها خلال الشهر الفضيل، تتضمن إفطار جماعي مع أطفال معهد الأمل للأيتام بحضور كوكبة من الرياضيين، والإفطار مع نزلاء مركز الوفاء لرعاية المسنين، والإفطار مع رجال شرطة المرور وقيادة الجهاز، وحفل تكريم حفظة القرٱن الكريم من الرياضيين وأبنائهم، والإفطار الرمضاني لقدامى اللاعبين، وتقديم الهدايا للأطفال الرياضيين في عيد الفطر السعيد.

شاهد أيضاً

صور .. بلدية خان يونس تنظم لقاءً أخوياً بين مجلسي إدارة وروابط مشجعي ناديي شباب واتحاد خان يونس

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي عقدت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة لقاء أخويًا جمع …

%d مدونون معجبون بهذه: