الرئيسية » الأخبار » نادي الرباط يُطلع جمعيته العمومية على التقريرين الإداري والمالي ويشيد بإنجازات النادي

نادي الرباط يُطلع جمعيته العمومية على التقريرين الإداري والمالي ويشيد بإنجازات النادي


صدى الملاعب _ النصيرات / إعلام النادي
عقد نادي الرباط الرياضي بالنصيرات ، اجتماعا هاما مع جمعيته العمومية في مقر النادي، بحضور ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة أ. كرم أبو مدين، لوضعهم في صورة التقريرين الإداري والمالي وآخر أوضاع النادي على الساحة الرياضية.

ورحب رئيس النادي أ. هاني أبو صبحة بالجمعية العمومية وكافة الحضور، مشيراً إلى أن نادي الرباط بجهود كبيرة يصنع الانجازات ، ويحقق البطولات رغم قلة الإمكانيات ، فالنادي حصد المركز الثالث على مستوى ذهاب دوري جوال لكرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة ، والمركز الرابع في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، ولاعب النادي فادي مقداد حصل على بطولة الشطرنج الفردي ، معبراً عن فخره واعتزازه بالتطورات والنهضة التي يشهدها النادي في كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية ، وأكد في يوم الأرض أننا نغرس حب الأوطان في قلوب اللاعبين والناشئين ، وأننا متمسكون بأرضنا وهويتنا ولن نتنازل ولن نفرط بشبر واحد .

ثم تلا م. رائد درويش أمين الصندوق ، التقريرين الإداري والمالي على مسمع الجميع، وسط حالة من التأييد والرضا التام ، تأكيداً على وقوف الجمعية العمومية مع إدارة النادي التي حققت الانجازات الرياضية المختلفة وفي جميع الألعاب الرياضية الفردية والجماعية .

وأشار أ. كرم أبو مدين ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن انعقاد الجمعيات العمومية يأتي ضمن إطار النزاهة والشفافية ، وإطلاع الجمعية العمومية للأندية على كافة الملفات المالية والإدارية وفقا للنظام الأساسي الموحد للأندية الرياضية.

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: