الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية جنوب غزة تجري قرعة بطولة رياضيون نحو القدس للمساجد والاحياء الشعبية

الدائرة الرياضية جنوب غزة تجري قرعة بطولة رياضيون نحو القدس للمساجد والاحياء الشعبية

إعلام الرياضية _ جنوب غزة
أجرت الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة مساء اليوم الخميس الموافق 31/3/2022 قرعة بطولة ” رياضيون نحو القدس” لكرة القدم للفئات العمرية (2004-2005-2006) ، حيث سيشارك في البطولة 30 فريق من المساجد والأحياء الشعبية.
افتتح اللقاء رئيس الدائرة الرياضية المركزية جنوب غزة د. أبو عبدالله الغلاييني مثنيآ على جهود الاخوة القائمين على البطولة وخاصة أنها موجهه نحو القدس في شهر رمضان المبارك، شهر الطاعات والبركات والخيرات والانتصارات، وتحدث بالقول أن الدائرة الرياضية تحمل رسالة سامية مفادها أن الرياضة وسيلة وليست غاية، وأن الرياضة هي وسيلة للتعارف والتعاون والمحبة والمودة والتنافس الشريف، لان هذا من صميم عقيدتنا الاسلامية، فتقوية الجسد والبدن إنطلاقآ من وأعدوا والاعداد هنا مطلق فالاعداد للتحرير واجب علينا وعلى كل فرد مسلم طالما أن القدس محتل من الصهاينة، وفلسطين محتلة، لذا واجب علينا توعوية الجيل وامداده بالقوة والتحفيز نحو مسرى رسول الله في كل وقت وحين، فكيف بشهر الانتصارات والفتوحات.

يذكر أن جميع المباريات ستقام على ملعب نادي المجمع الاسلامي المعشب وستستمر البطولة على مدار الثلاثة أسابيع الاولى من شهر رمضان الفضيل، وسيتخلل المباريات موعظة تدعو الى الالتزام بالقيم والاخلاق الاسلامية وسيشرف على هذه المواعظ اللجنة الدعوية وبالتشبيك ومشاركة لجان الاستيعاب في منطقة جنوب غزة، ويذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم أ.أبو محمد صالح مهنا، أ. أبوربيع الحاج، أ. أبو المعتصم وائل الداعور، أ. أبو عمر وائل بدوان، أبو محمد النمس، أبو خالد الغزالي، أبو أحمد دلول، أبو عبدالله كحيل.

“يمكنكم مشاهدة باقي الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية عبر الفيس بوك”

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: