الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية برفح تزور بطل القطاع بتنس الطاولة

الدائرة الرياضية برفح تزور بطل القطاع بتنس الطاولة

إعلام الدائرة الرياضية _ رفح
زارت الدائرة الرياضية المركزية – رفح ممثلة بمسؤول الدائرة برفح أ.أيمن الرنتيسي وأ.كمال الغول رئيس نادي شباب كندا ومحمد جبر مسؤول اللجنة الرياضية بالمنطقة الشمالية (ب)، اللاعب كرم محمد حماد لاعب نادي شباب كندا – رفح، بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة للناشئين في البطولة الدولية لكرة الطاولة، والتي أُقيمت في مدينة السليمانية بالعراق.

وشارك اللاعب كرم حماد في فئة ١٩عام فقط ولم يلعب في فئة ١٧ بسبب تأخر سفر البعثة عن موعد البطولة بيوم، وقدم أداء مميز بالرغم من خسارته من لاعب مصري ولاعب يمني مقيم في قطر، ولكن فارق الخبرات وقلة الاحتكاك كان لها دور في النتائج، وتعتبر مشاركة اللاعب حمّاد هي المشاركة الدولية الأولى له.

وجمعت البطولة عدة دول من جميع أنحاء العالم منها السويد وبلجيكا وكرواتيا وإيران ومصر وكردستان والعراق وقطر وسوريا والأردن ولبنان واليمن والعديد من الدول الأخرى.

ويذكر بأن اللاعب كرم حماد حاصل على المركز الأول في بطولتين كرة الطاولة، بطولة تحت سن 17 و بطولة تحت سن19 على مستوى القطاع.
وفي الختام كرم نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة رضوان الشريف وفد لاعبي منتخب فلسطين للناشئين بميداليات ذهبية على أدائهم رغم الظروف العامة.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: