الرئيسية » الأخبار » صور .. حركية حماس وحركية فتح تزوران أسرة الفقيد الرياضي الكبير أ. بيان الأغا

صور .. حركية حماس وحركية فتح تزوران أسرة الفقيد الرياضي الكبير أ. بيان الأغا

اعلام الرياضية_ أنور شبير
قامت الدائرة الرياضية الحركية لحركة حماس، والمكتب الحركي الرياضي لحركة فتح بزيارة أسرة الفقيد الرياضي الكبير الاستاذ بيان سليم الاغا رئيس نادي إتحاد خان يونس، لمواساتهم في مصابهم بفقدان أحد أعلام ورجال الحركة الرياضية في فلسطين، وضم الوفد أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية لحركة حم&اس، وأعضاء الدائرة الرياضية للحركة، وأ. صلاح ابو العطا رئيس المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح، وأعضاء المكتب الحركي الرياضي، ونائب رئيس نادي إتحاد خان يونس د. محمد المصري، وأعضاء مجلس الإدارة، والعديد من الشخصيات الرياضية وكان في استقبالهم مختار عائلة الاغا الحاج اياد الاغا، والشيخ مازن الاغا، وأسرة الفقيد.
وتحدث الحضور عن مناقب الفقيد، معربين عن اعتزازهم بسيرة الفقيد و تاريخه الكبير خلال مسيرته الرياضية، التي اتسمت بالعمل الناجح والدعم الكبير الذي كان يقدمه للجميع سواء في الاسرة الرياضية او غيرها.

واضاف الحضور بأن الحركة الرياضية فقدت أحد رجالاتها، باعتباره رمزاً وطنياً ورياضياً كبيرا حمل هموم وطنه وشعبه، آمليين من الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله الصبر والسلوان.

بدوره شكرت اسرة الفقيد القائد الرياضي بيان الأغا، الأسرة الرياضية على هذه الزيارة، وهذه اللفتة الطيبة التي تعكس الوفاء للرموز الرياضية من أبناء شعبنا.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درع الوفاء لأسرة الفقيد.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: