الرئيسية » الأخبار » صور // الدائرة الرياضية جنوب غزة منطقة شرق الزيتون تكرم الفرق الفاىزة بالبطولات المركزية والمحلية.

صور // الدائرة الرياضية جنوب غزة منطقة شرق الزيتون تكرم الفرق الفاىزة بالبطولات المركزية والمحلية.

إعلام الرياضية _ غزة
كرمت الدائرة الرياضية جنوب غزة منطقة شرق الزيتون الفرق الفاىزة بالبطولات المركزية والمحلية، في الحفل الذي اقيم بمسجد عائشة، بحضور أ. اياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية، وأ. ايمن دلول عضو الهيئة الادارية بالمنطقة، والاخ ابو محمد مهنا عضو اللجنة الرياضية المركزية، والاخ أبوربيع الحاج رئيس اللجنة الرياضية شرق الزيتون وعضو الهيئة الادارية شرق الزيتون، والأخ ابوعمر بدوان عضو اللجنة الرياضية، م. أبو مجاهد كشكو، واعضاء الهيئة الادارية شرق الزيتون.

ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وخلال كلمة له تحدث أبو عبدالله الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة عن الرياضة بأنها رسالة، وهذه الرسالة تحمل معاني جميلة فالقيم والاخلاق السامية هى رسالة العمل الرياضي، مستذكرا مواقف لبعض الشخصيات الرياضية أمثال ابو تريكة الذي تضامن مع غزة، واللاعب محمد رشوان والذي نافس اللاعب الياباني على الميدالية الذهبية بالاولمبياد منافسة شريفة واللاعب الغاني في سباق الماراثون، واللاعب القطري الذي تقاسم الميدالية الذهبية مع اللاعب الاوربي، وغيرهم.
واوضح الغلايبني بان الرياضة رسالة محبة ومودة وأخلاق وقيم، وقيادة المنطقة تحث على تعزيز القيم والاخلاق السامية.

بينما تحدث الاخ أيمن دلول عضو الهيئة الادارية شرق الزيتون عن رجل الرياضة الأول شيخ فلسطين الشيخ الياسين الذي كان يولي الرياضة اهتماما كبيرا وخاصا للفئات العمرية المتنوعة، وان الرياضة رسالة محبة ومودة وأخلاق، فالياسين كان موسوعة من القيم، ووعد دلول الفرق الفائزة بمزيد من الاهتمام والرعاية من قيادة الهيئة الادارية شرق الزيتون لفئة الطلائع والشباب.

وفي نهاية الخفل تم تكريم مسجد عائشة والفرق الفائزة بالبطولات المركزية والمحلية المتنوعة…. كرة القدم، كرة الطائرة، كرة الطاولة، البيس، (نسمو ونرتقي بأخلاقنا)و(رياضيون,,نحو القدس).

“يمكنكم مشاهدة باقي الصور عبر صفحة الدائرة الرياضية فلسطين”

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: