الرئيسية » الأخبار » جلسات مكوكية لاتحاد اليد على هامش مؤتمر الاتحاد العربي بمصر

جلسات مكوكية لاتحاد اليد على هامش مؤتمر الاتحاد العربي بمصر

صدى الملاعب _ محمد العجلة_اللجنة الإعلامية

أجرى الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، العديد من اللقاءات مع رؤساء الاتحادات العربية للعبة، على هامش فعاليات المؤتمر العام للجمعية العمومية للاتحاد العربي عن الدورة 2022_2025، والذي يقام هذه الفترة بجمهورية مصر العربية.

وكان اللقاء الأبرز للمرشح الأول لرئاسة الاتحاد العربي عن الدورة الحالية السيد / فاضل بن علي آل نمر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد.

وبدأ الأستاذ جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد حديثه، بنقل تحيات سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وعرض أبو يوسف على آل نمر واقع كرة اليد في فلسطين، وقدم له مجموعة من المشاريع الخاصة بتطوير كرة اليد في فلسطين، والتي لاقت استحسان كبير من السيد فاضل الذي أكد على ان الإتحاد العربي سيدعم كل الجهود المبذولة من أجل تحقيق الأحلام الواعدة لشباب فلسطين و لكرة اليد الفلسطينية بشكل خاص في كافة المجالات الفنية والإدارية.

وأكد أبو يوسف أنه سيجري مجموعة أخرى من الإجتماعات مع اتحادات عربية، لتحقيق الإنجاز الوطني الفلسطيني في لعبة كرة اليد.

وشارك في حضور اللقاء الأستاذ ناصر السقا و الاستاذ فاخر مدير المنتخبات السعودية والأستاذ علي عليوة عضو لجنة التدريب الآسيوية، وعن فلسطين الأمين العام محمد أبو زعيتر و المستشار الفني للاتحاد الأستاذ ماهر الملخ.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: