الرئيسية » الأخبار » صدى الملاعب تكشف عن سلاح حمادة شبير السري في أول مهمة تدريبية له أمام الشجاعية

صدى الملاعب تكشف عن سلاح حمادة شبير السري في أول مهمة تدريبية له أمام الشجاعية

شهدت مرحلة الإياب من دوري الوطنية موبايل ” المحافظات الجنوبية ” الظهور الأول لصمام أمان دفاعات المنتخب الوطني و خدمات الشاطىء الكابتن حمادة شبير كمدير فني لأبناء البحرية .

الطموح شبير لم يحالفه الحظ عندما تولى المهمة التدريبية لأبناء البحرية في وقت صعب لا سيما وضعية الفريق في جدول الترتيب .

الظهور الأول لأبناء البحرية تحت قيادة شبير عصر اليوم الجمعة أمام الشجاعية قدموا مستوى فني رائع و ظهرت الروح القتالية عند اللاعبين و التي كانت غائبة في مرحلة الذهاب .

أبناء البحرية كانوا الأقرب للفوز و أهدروا عدة فرص سهلة أبرزها ركلة الجزاء لكنهم خرجوا من أرضية ملعب اليرموك رغم التعادل السلبي مرفوعي الرأس وسط رضاء تام من جماهيرهم العريضة و الكبيرة .

الضغوط النفسية على شبير في أول مهمة تدريبية له في ظل وضعية فريقه في جدول الترتيب كانت واضحة لا سيما عندما إحتسب الحكم ركلة جزاء لفريقه فإتخذ شبير زاوية في أحد جنبات الملعب مخرجا القرآن الكريم من جيبه ومتوجها إلى الله سبحانه و تعالى بالدعاء بأن ينجح لاعبه بالتسجيل و الذي لم يحالفه الحظ .

التوكل على الله و الخبرات التدريبية والإحتفاظ بالقران الكريم على دكة البدلاء هي أسلحة شبير في مهمته الصعبة بالحفاظ على كتيبة البحرية في دوري الأضواء بين الكبار .

عدسة صدى الملاعب كما عودتكم على التميز رصدت حجم الضغوط النفسية على المدرب شبير و التي تكللت بإخراج القرآن الكريم و التضرع إلى الله بالتوفيق أثناء سير اللقاء و تقدمه لجمهورها الكبير بالصور .

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: