الرئيسية » الأخبار » قيادة الحركة بالمنطقة الوسطى تزور أندية أهلي النصيرات والرباط وشباب المغراقة

قيادة الحركة بالمنطقة الوسطى تزور أندية أهلي النصيرات والرباط وشباب المغراقة

إعلام الرياضية_ الوسطى

🔖زار وفد من قيادة الحركة والدائرة الرياضية في المحافظة الوسطى، أندية أهلي النصيرات والرباط الرياضي وشباب المغراقة بمناسبة تتويجهم بالبطولات الرياضية.

🔖وضم الوفد كل من القيادي في الحركة أ.د. ماهر الحولي، ونائبه د. رأفت الهور رئيس دائرة العلاقات العامة في الوسطى، ورئيس اللجنة الرياضية في الوسطى أ. انور نجم، وكان في استقبال الوفد رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية، والشخصيات الاعتبارية والرياضية.

🔖وأعرب الحولي خلال الزيارة عن فخر الحركة بالإنجازات الرياضية الرائعة للأندية، مثمناً جهود ودور أعضاء مجالس إدارات الأندية في الوصول لمنصات التتويج.

🔖وأوضح الحولي أن هذه الزيارة جاءت لتعبر عن اهتمام القيادة بالرياضة والأندية واحتضانها؛ حيث أنها تعتبر من محاضن التربية الهامة والتي تعكس الأهداف التربوية من خلال غرس القيم والأخلاق والمنافسة الشريفة.

🔖وأكد الحولي أن إنجازات أندية الأهلي والرباط والمغراقة في المحافظة الوسطى جاءت بعد دعم متواصل من اللجنة الرياضية في المحافظة الوسطى ومتابعة ميدانية حثيثة وتواصل دائم.

🔖وقدم الحولي مبلغاً مالياً لكل نادي بقيمة 500$ دولار كهدية متواضعة من الحركة بمناسبة تحقيق البطولات المختلفة، متمنياً التوفيق في المواسم القادمة.

🔖واختتم الحولي كلمته بالشكر الكبير لأندية المحافظة الوسطى التي تحقق الإنجازات رغم شح الإمكانيات وقلة الموارد، مطالباً بالحفاظ على ما أنجزته، ومتمنياً أن تكون الزيارة القادمة بمناسبة تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

🔖من جهتهم عبر رؤساء الأندية عن سعادتهم بهذه الزيارة، موجهين جزيل الشكر لقيادة الحركة على الاهتمام بالأندية الرياضية والدعم المعنوي والمادي من اللجنة الرياضية الحركية، مقدمين شرحاً مفصلاً عن أوضاع النادي وإنجازته وتطلاعاته.

🔖الجدير بالذكر أن نادي أهلي النصيرات توج بطلاً لدوري الدرجة الثانية، والرباط بطلاً لدوري الدرجة الثالثة فرع الوسطى والجنوب العام المنصرم، وشباب المغراقة بطلاً لدوري الدرجة الثالثة فرع غزة والشمال هذا العام.

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: