الرئيسية » الأخبار » خدمات المغازي يواصل انتصاراته دوري جوال لكرة السلة

خدمات المغازي يواصل انتصاراته دوري جوال لكرة السلة

محمد العجلة_اللجنة الإعلامية

حقق خدمات المغازي فوزه الثاني بدوري جوال 2021_2022 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، عقب تغلبه (86_61) على مستضيفه شباب المغازي، وذلك مساء الأربعاء، بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.

وحسم المغازي معظم نتائج أرباع المباراة لصالحه فجاءت أحداث اللقاء على النحو التالي:

بادر خدمات المغازي بالتسجيل نقطتين عن طريق ريان ريان من 4 نقاط سجلها في الربع الأول، ثم سجل محمد أبو غزال ثلاثيتين متتاليتين من أصل 12 نقطة، لكن صحوة أبناء الشباب لم تتأخر بتسريع اللعب والاستفادة من تسرع لاعبي الخدمات، فسجل أسامة موسى 12 نقطة، و4 نقاط لزميله حسن الحيلة، لينتهي الربع بالتعادل 16_16.

وفي الربع الثاني استمر الأداء بنفس الطريقة وبكفة متوازنة في معظم دقائق الربع، واستفاد الشباب من انطلاقات أسامة موسى وحسن الحيلة بتسجيله 5 نقاط منها ثلاثية، بينما واصل لاعبا الخدمات محمد أبو غزال وريان ريان تألقهما بتسجيل الأول 7 نقاط منها ثلاثية، والثاني 7 نقاط أخرى منها ثلاثية، لينتهي الربع 18_16 للخدمات.

وفي الربع الثالث عاد التركيز بشكل أكبر للاعبي الخدمات وتمكنوا من فرض سيطرتهم على مجريات الربع، فسجل محمد أبو غزال 10 نقاط منها ثلاثية، بينما واصل أسامة موسى تألقه بتسجيل 8 نقاط من أصل 14 نقطة سجلها الشباب في هذا الربع لينتهي 26_14 للخدمات.

وفي الربع الرابع لم يتغير الحال كثيرا فحاول خدمات المغازي الضغط على لاعبي الشباب لافتكاك الكرة في أسرع وقت، فسجل موسى أبو غزال 12 نقطة كافضل مسجل للخدمات في هذا الربع، بينما حاول الشباب تقليص الفارق عن طريق ثنائيات اسامة موسى ويوسف مصلح، لكن الربع إنتهي 26_15 للخدمات وبنتيجة إجمالية 86_61.

ورفع خدمات المغازي رصيده للنقطة 4 في صدارة الترتيب مؤقتا، بينما بات شباب المغازي رابعا مؤقتا بنقطتين.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد، مؤمن الجربة، أحمد شحادة، مسجل دولي أميرة إسماعيل، ميقاتي سمير الشطلي، ميقاتي 24 ثانية جاد أغا.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: