الرئيسية » الأخبار » دوري الدرجة الثانية خسارة فرق القاع وفوز المتذيل تؤجل حسم الهبوط

دوري الدرجة الثانية خسارة فرق القاع وفوز المتذيل تؤجل حسم الهبوط

تأجل حسم هوية الفريقين الهابطين من دوري الدرجة الثانية إلى الثالثة بكرة القدم في قطاع غزة، بعد خسارة فرق المشتل، والوفاق، واليرموك أمام خدمات دير البلح، وجماعي رفح، والاستقلال على التوالي، وفوز المصدر على القادسية مساء الأربعاء، في اختتام مباريات الأسبوع 14، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية.

وفاز المصدر على القادسية بثلاثية لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وسجل ثلاثية المصدر محمد العديني “هدفان” في الدقيقتين 60، و88 على الترتيب، وعبد الرحمن جربوع بالدقيقة 60، فيما سجل هدف القادسية الوحيد أحمد الصرفندي في الدقيقة 74.

ورفع المصدر رصيده إلى 9 نقاط في المركز 16، والأخير، وبات بحاجة للفوز في الجولة الأخيرة، مقابل خسارة الوفاق، وتعادل أو خسارة المشتل من أجل تأمين البقاء، أما القادسية فتجمد رصيده عند 14 نقطة بالمركز 12.

بدوره، فاز الاستقلال على اليرموك براعية لهدفين في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وسجل رباعية الفائز عهد البهداري “هدفان” بالدقيقتين 50، و77 تواليًا، ومحمد الهمص في الدقيقة 15، وعبد الله أبو تيلخ بالدقيقة 73، أما هدفي اليرموك فأحرزهما علاء سلامة، وأيمن شملة في الدقيقتين 80، 90 على التوالي.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاستقلال إلى 16 نقطة في المركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام خدمات المغازي، أما اليرموك فتجمد رصيده عند 12 نقطة بالمركز 13، وبات بحاجة للفوز في الجولة الأخيرة من أجل تأمين البقاء دون النظر لنتائج الفرق الملاحقة.

وتفوق جماعي رفح على الوفاق بهدف دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه صلاح أبو طه بالدقيقة 14، ليرتفع رصيد الجماعي إلى 18 نقطة في المركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام الصلاح، أما الوفاق فتوقف رصيده عند 11 نقطة بالترتيب 14، وأصبح بحاجة للفوز في الجولة الأخيرة، حتى يؤمن البقاء دون النظر لنتائج المشتل، والمصدر.

وبنفس النتيجة، فاز خدمات دير البلح على المشتل في ملعب بيت حانون شمال القطاع، دونه بلال حمد في الدقيقة 41، ليرتفع رصيد خدمات “الدير” إلى 19 نقطة في المركز السابع، أما المشتل فتجمد رصيده عند 10 نقاط ليحتل الترتيب 15، وقبل الأخير، وبات بحاجة للفوز في الجولة الختامية مع عدم فوز اليرموك، أو تعادل أو خسارة الوفاق لتجنب الهبوط.

ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم عن جدول مباريات الأسبوع الأخير من البطولة خلال الساعات القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: