الرئيسية » الأخبار » صور .. وزارة التعليم بغزة تختتم بطولة كرة القدم الطلابية “القدس عاصمة فلسطين”

صور .. وزارة التعليم بغزة تختتم بطولة كرة القدم الطلابية “القدس عاصمة فلسطين”

صدى الملاعب _ غزة

اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي- الإدارة العامة للأنشطة الطلابية فعاليات بطولة كرة القدم المركزية لمديريات قطاع غزة للمرحلة الثانوية بعنوان ”القدس عاصمة فلسطين2” وذلك على أرض ملعب فلسطين.

وحضر حفل اختتام البطولة د. زياد ثابت وكيل وزارة التربة والتعليم، وم. مازن الخطيب مدير عام الأنشطة الطلابية، وأ. مازن نور الدين مدير تعليم شرق غزة، وأ. أحمد عايش النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي، وأ. عبد الغني الشيخ مدير دائرة الأنشطة الرياضية، ورؤساء أقسام الأنشطة،وعدد من موظفي الوزارة والمديريات.

وأشاد ثابت بروح التنافس والمهارة التي أداها المتنافسون والحرص على الفوز والروح الرياضية العالية لديهم.

وأوضح أن الوزارة تواصل تنفيذ مختلف الأنشطة التربوية التي تطور من أداء الطلبة، مؤكداً أننا نحرص أن نُخرج من المدارس طلبة أصحاب المهارات في كافة الرياضيات ليكون لهم دور في المنتخبات الوطنية.

وذكر ثابت أن وزارته تطلق على البطولة اسم القدس عاصمة فلسطين لترسيخ حب الوطن، حيث جاءت البطولة ضمن برنامج الوزارة الهادف لغرس وتعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلبة.

يشار الى أن البطولة انتهت بلقاء بين فريقي مديرية شمال غزة ومديرية شرق غزة، وكانت مجريات المباراة قوية وغلب عليها طابع الندية والقوة والمهارة، وحقق فريق مديرية الشمال الفوز بهدفين مقابل هدف واحد لفريق شرق غزة.

وفي الختام تم توزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين والقائمين على البطولة من حُكّام ومشرفين وجهات راعية.

شاهد أيضاً

الدائرة الرياضية شرق غزة تطلق فعاليات مخيم ” غراس القدس “

اعلام الرياضية شرق غزة _ صهيب مرتجى أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة …

%d مدونون معجبون بهذه: