الرئيسية » الأخبار » دوري غزة الممتاز فوز ثمين “للحوانين” وتعادل قاتل “للثوار” مع “الأخضر”

دوري غزة الممتاز فوز ثمين “للحوانين” وتعادل قاتل “للثوار” مع “الأخضر”

فاز فريق بيت حانون الرياضي على مضيفه أهلي غزة بهدفين نظيفين في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.

وسجل “للحوانين” محمد سلمان، وعاهد أبو مراحيل في الدقيقتين 57، و74 على التوالي، علمًا أن الأخير أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 30، بعدما تصدى لها حارس الأهلي عبد الرحمن العروقي ببراعة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد “الحوانين” إلى 23 نقطة في المركز الثالث “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام خدمات رفح، ويتجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة بالترتيب التاسع “مؤقتًا”.

وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وأحمد شبير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

بدوره، تعادل خدمات رفح “الأخضر” مع مضيفه شباب جباليا “ثوار الشمال” بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وتقدم معتز النحال “للأخضر” بالدقيقة 17، قبل أن يتعادل الحارس أحمد عفانة “للثوار” في الدقيقة 92 من ركلة جزاء، بعدما تصدى لركلة مماثلة سددها النحال عند الدقيقة 78، كما تعرض لاعب “الثوار” مصطفى شاهين للطرد بالدقيقة 76 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد “الأخضر” إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الرابع، أما “الثوار” فتجمد رصيدهم عند 10 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير.

وقاد اللقاء تحكيميًا طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده خالد بدير، ونادر أبو هجرس للخطوط، والدولي عماد الله مرجان رابعًا.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: