الرئيسية » الأخبار » الحصول على الموافقة المبدئية بقيمة (5.000.000) دولار “هنية”: ” نزف لأسرتنا الرياضية قرب الإعلان عن بدء إنشاء أكبر صالة مغطاة في فلسطين”

الحصول على الموافقة المبدئية بقيمة (5.000.000) دولار “هنية”: ” نزف لأسرتنا الرياضية قرب الإعلان عن بدء إنشاء أكبر صالة مغطاة في فلسطين”


غزة/ إعلام المجلس الأعلى

🔸أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن قرب تحقيق الحلم الذي تنتظره الأسرة الرياضية، والحصول على الموافقة المبدئية لتمويل إنشاء أكبر. صالة رياضية مغطاة على مستوى الوطن، بقيمة (5.000.000) دولار.

🔸وأوضح هنية أن عام 2024/2023 سيشهد تحقيق الإنجاز الكبير للرياضة الفلسطينية، واضاف:” بفضل الله تعالى اجتهدنا في لقاء عدة شخصيات رسمية وقدمنا مجموعة من المشاريع التي تخدم الرياضة والشباب، وحصلنا على الموافقة المبدئية لإنشاء الصالة الرياضية المغطاة الأكبر على مستوى فلسطين بمبلغ (5.000.000) دولار).

🔸وأشار إلى أن توجيهات لجنة متابعة العمل الحكومي أثمرت عن تخصيص (15) دونم في منطقة الزهراء جنوب مدينة غزة لإقامة الصالة، وقال إن شهر سبتمبر المقبل سيشهد بدء وضع المخططات الهندسية الخاصة بالصالة.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: