الرئيسية » الأخبار » الدائرة الرياضية لحركة حماس تشيد ببطل العالم للإسكواش المصري علي فرج لتضامنه مع فلسطين

الدائرة الرياضية لحركة حماس تشيد ببطل العالم للإسكواش المصري علي فرج لتضامنه مع فلسطين

إعلام الرياضية _ غزة
أشادت الدائرة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في فلسطين، بالموقف العربي الاصيل من اللاعب المصري بطل العالم للإسكواش علي فرج، بعد فوزه ببطولة اوبتاسيا للإسكواش في العاصمة البريطانية لندن. والذي تحدث بعد المباراة بأن الشعب الفلسطيني يعاني ويلات الحروب منذ عشرات السنين.
وأعربت الدائرة الرياضية عن عظيم شكرها وتقديرها لهذا الموقف العظيم من قبل اللاعب المصري فرج، والذي يؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبي الفلسطيني والمصري.
وكان البطل المصري علي فرج قال بأن الحديث والتضامن مع قضية فلسطين، سيكون له تداعيات سلبية، ولكن هذا هو الواقع الموجود بالتميز العنصري والذي أصبح معروفاً للجميع.
وأضاف البطل المصري خلال مقطع فيديو نشر له عبر وسائل التواصل الاجتماعي: قائلا: «بأن الجميع يتعاطف مع الشعب الأوكراني نتيجة الحرب عليه من جانب روسيا، لكن يجب أن نذكر أيضا فلسطين، وما تعانيه من مآسي وحروب على مدار العقود الماضية.
وفي الختام تعرب الدائرة الرياضية عن عظيم تقديرها لجميع الرياضيين، الذين قدموا مواقف تناصر القضية الفلسطينية وتضامن مع الشعب الفلسطيني، في ظاهرة تعزز من دور الرياضة في إظهار الصورة الحقيقية للاحتلال ولفت الإنتباه لحجم معاناة الشعب الفلسطيني.

.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: