الرئيسية » الأخبار » صور .. اختتام بطولة طلائع الياسين للكرة الخماسية في غزة

صور .. اختتام بطولة طلائع الياسين للكرة الخماسية في غزة


صدى الملاعب _ غزة _ اللجنة الاعلامية :
توج فريق مسجد الأبرار ” شرق الزيتون” بلقب بطولة طلائع الياسين ذكرى وذاكره للكرة الخماسية في البطولة الرياضية التي جاءت برعاية مؤسسة الشيخ القائد أحمد ياسين الدولية والدائرة الرياضية جنوب غزة وبالتعاون مع نادي “الياسين” المجمع الاسلامي .

وأطلقت مؤسسة الياسين واللجنة الرياضية البطولة المتميزة لطلاب الجامعات والثانوية بالمنطقة ، وذلك على شرف شهيد فلسطين ومؤسس حركة المقاومة الاسلامية حماس الشيخ أحمد الياسين في ذكراه السنوية .

وأوضح مسؤول اللجنة الرياضية في منطقة الزيتون الشرقية الاخ أبو ربيع الحاج ، أن اليوم الرياضي جاء للترفيه عن الطلاب ولتلبية رغباتهم في التنافس الشريف واظهار مواهبهم المختلفة .

وأفاد الحاج أن البطولة حملت اسم الشيخ أحمد ياسين لتذكير الطلاب بسيرته العطرة وتاريخه الحافل بالعطاء والتضحية والدعوة بالرغم من الاعاقة التي كان عليها .

بدوره رحب الاستاذ اياد الغلاييني رئيس الدائرة الرياضية جنوب غزة بكافة الحضور مبيناً بأن البطولة تأتي وفاءً لدماء الشيخ المجاهد أحمد ياسين والذي كان دوماً يحث الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية والتي تبني الجسم السليم.

ومن جهته بارك الدكتور رجب البابا ممثل مؤسسة الياسين الدولية للفائزين في البطولة وأثنى على ما قدمته كافة الفرق المشاركة بالبطولة من خوض منافسة تحلت بالأخلاق والروح الرياضية العالية.
وتقدم البابا بالشكر لمجلس إدارة نادي المجمع الاسلامي والدائرة الرياضية على استضافتهم واشرافهم على البطولة الرياضية وخص القائمين على تنظيم البطولة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة مكونة من: أبو محمد مهنا وأبو ربيع الحاج وأبو المعتصم الداعور وأبو خالد الغزالي وأبو عمر بدوان وأبو أحمد دلول وأبو محمد النمس.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: