الرئيسية » الأخبار » بالاسماء.. إختيار 5 لاعبين من غزة لتمثيل فوستال فلسطين

بالاسماء.. إختيار 5 لاعبين من غزة لتمثيل فوستال فلسطين

كتب _كامل غريب
تم اختيار ٥ لاعبين من غزة لتمثيل المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات “الفوستال ” والانخراط في معسكر العاصمة اللبنانية بيروت ٢٠ الجاري مع زملائهم من لبنان والمحافظات الشمالية  لخوض استحقاقين في غاية الاهمية هذا العام وهي تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت المقررة من ١ إلى ١٥ نيسان/ ابريل ٢٠٢٢ وبطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة للصالات للرجال خلال الفترة من ٤ إلى ١١ حزيران/يونيو ٢٠٢٢ باستضافة الاتحاد الكويتي.
اللاعبون الخمسة هم عماد فحجان من شباب رفح وجلال ابو يوسف من الصداقة وموسي حرارة من اتحاد الشجاعية والحارسين على الحواجري من الاقصي وعبد الرحمن النبريص من اتحاد خانيونس
و يمثل المنتخب الفلسطيني شرائح عدة من لبنان وغزة  تحت قيادة الكابتن اسامة شبلي المدير لفوستال فلسطين 
واقيمت قرعة تصفيات كاس اسيا مشاركة 31 منتخباً، وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة على منطقتي الشرق والغرب والوسط، في حين تم دمج منطقتي الوسط والجنوب.
وتقام التصفيات خلال الفترة من 1 إلى 15 نيسان/أبريل القادم، حيث تستضيف الإمارات تصفيات منطقة الغرب التي تشهد التنافس على الفوز بخمس مقاعد في النهائيات وتم تصنيف المنتخبات المشاركة في التصفيات على أربعة مستويات، وذلك بالاعتماد على نتائج بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 في الصين تايبيه.
وأوقعت القرعة منتخب فلسطين في المجموعة الأولى في منطقة الغرب، إلى جانب منتخبات السعودية ولبنان وعمان، وفي المقابل تضم المجموعة الثانية ثلاثة منتخبات هي العراق والبحرين والإمارات.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات، في حين تقام مباراة ملحق بين الفريقين الحاصلين على المركز الثالث في كل مجموعة من أجل تحديد الفريق الحاصل على البطاقة الخامسة في النهائيات.

شاهد أيضاً

مونديال قطر .. أمريكا تنهي الحلم الإيراني وتبلغ ثمن نهائي المونديال

لحقت الولايات المتحدة بركب المتأهلين لثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على إيران بهدف دون …

%d مدونون معجبون بهذه: