الرئيسية » الأخبار » دوري الدرجة الثانية فوزان للأمل واتحاد “الدير” وتعادل المشتل مع اليرموك

دوري الدرجة الثانية فوزان للأمل واتحاد “الدير” وتعادل المشتل مع اليرموك

عاد فريق الأمل لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، عقب فوزه على نظيره القلدسية بهدف نظيف مساء الثلاثاء في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 12 من البطولة.
وسجل هدف المباراة الوحيد عمر موسى في الدقيقة 98 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الفائز إلى 30 نقطة في المركز الأول، وبفارق نقطة أمام بيت لاهيا الوصيف، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة ليحتل المركز الثامن “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام جماعي رفح.
بدوره، تفوق اتحاد دير البلح على نظيره خدمات المغازي بثلاثية مقابل هدف في ملعب الشهبد محمد الدرة وسط القطاع، وأحرز ثلاثية اتحاد “الدير” أحمد بشير، ومحمد أبو جويد، ونصار البحيري بالدقائق الخامسة، و36، و62 على التوالي، أما هدف المغازي فسجله ساهر أبو ظاهر في الدقيقة 16.
وبذلك، يرتفع رصيد اتحاد “الدير” إلى 24 نقطة في المركز الثالث، أما المغازي فتوقف رصيده عند 13 نقطة ليحتل الترتيب 11، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح.
وتعادل المشتل مع اليرموك بهدف لمثله في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وتقدم اليرموك عبر أحمد الغرة بالدقيقة 45، وتعادل يوسف غبن للمشتل عند الدقيقة 70، مستغلاً كرة مرتدة من الحارس أشرف فرحات بعد تصديه لركلة جزاء سددها غبن بنفسه.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد اليرموك إلى 12 نقطة في المركز 12، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، ووصل رصيد المشتل إلى 10 نقاط بالمركز 15، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: