الرئيسية » الأخبار » كرمته الأولمبية على دوره الفاعل كرئيس لإدارة “شئون اللاجئين” د .أبو هولي يكرم أبطال بطولة “فلسطين العامة” لمصارعة الذراعين

كرمته الأولمبية على دوره الفاعل كرئيس لإدارة “شئون اللاجئين” د .أبو هولي يكرم أبطال بطولة “فلسطين العامة” لمصارعة الذراعين


د.المجدلاوي:سعداء بهذا التكريم وجاهزيتنا مكتملة لتبني أنشطة تخدم قضية اللاجئين الوطنية
غزة-إعلام اللجنة الأولمبية
كرم الدكتور أحمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شئون اللاجئين، وبحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ،وعضو المكتب التنفيذي للجنة جميل السعدوني، والأمين العام المساعد أ. محمد العمصي مساء الأربعاء أبطال بطولة “فلسطين العامة” لمصارعة الذراعين، والتي اختتمها اتحاد اللعبة مساء الجمعة الماضية بنجاح كبير بمدينة غزة
وأكد د. أبو هولي “أن هذه اللمسة هي من باب الواجب الذي يحتم علينا دوماً أن نكون عنصراً داعماً للشباب، ونعطي بارقة أمل للإبداع أن يستمر وينمو، ويأخذ دوره الطبيعي، ومكانته في تعزيز إنجازات الشباب في الألعاب الرياضية المختلفة”.
وحيا الدكتور أبو هولي اللجنة الأولمبية الفلسطينية الحاضنة الأساسية للاتحادات الرياضية بقيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة ونائبه الدكتور أسعد المجدلاوي، وكافة أعضاء المكتب التنفيذي على هذا الدور الهام في رعاية الألعاب المختلفة وأبطالها ،معرباً عن سعادته بجهود الاتحاد، والأبطال بالرغم من المعيقات الكثيرة المغلفة بالإصرار والصمود ؛ لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
وأعرب أبو هولي عن استعداده لتبني الأفكار الخلاقة والمبدعة في ترسيخ ونشر رياضتنا ووطننا الغالي فلسطين؛ وبما يسهم في إبراز الهوية الفلسطينية.
بدوره قدم الدكتور أسعد المجدلاوي التهنئة الخالصة للدكتور أحمد أبو هولي بتجديد ثقة سيادة الرئيس أبو مازن والمجلس المركزي به عضواً في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيساً لدائرة شئون اللاجئين ؛ مؤكداً على دوره المحوري في مأسسة هذه الدائرة وكفاءتها في خدمة أهلنا في كافة مخيمات اللجوء الفلسطيني.
وأثنى د.المجدلاوي على هذه اللفتة الكريمة من النائب أبو هولي بتكريم أبطال بطولة” فلسطين العامة” لمصارعة الذراعين لما لها من أثر بالغٍ في تقدير المجتهدين والمميزين في نشر الألعاب المختلفة.
وحيا الدكتور المجدلاوي توجه النائب أبو هولي واستعداده للتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية من خلال الأنشطة والفعاليات التي تعزز صمود أهلنا في كافة المخيمات الفلسطينية وإحياء العودة في نفوس أجيالنا المختلفة ،مؤكداً استعداد اللجنة الأولمبية للتعاون الكامل في هذا المجال.
وقام كل من الدكتور أبو هولي، وبحضور الدكتور المجدلاوي، وعضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني والأمانة العام للجنة الأولمبية بتكريم أبطال البطولة بهدايا عينية، ودروع تقديرية لجهدهم الكبير بالوصول الى منصات التتويج.
من جانبه قدم اتحاد اللعبة بقيادة نائب رئيس الاتحاد محمود أبو عريبان باسمه وباسم لجان الاتحاد، وأبطال البطولة شكرهم الجزيل للنائب أبو هولي على هذا التكريم الذي سيبقى أثره النفسي والمعنوي في ذاكرة الأبطال.

شاهد أيضاً

الإعلان عن أسماء حكام نهائي الوسطى والجنوب ونصف نهائي غزة والشمال لبطولة الناشئين

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أسماء حكام نهائي فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: