الرئيسية » الأخبار » بالتعاون مع أكاديمية الاستقلال التركية ونادي نشامى الأردن… أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الدرة سبورت العمانية

بالتعاون مع أكاديمية الاستقلال التركية ونادي نشامى الأردن… أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الدرة سبورت العمانية

وقعت أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الدرة سبورت من سلطنة عمان بالتعاون مع أكاديمية الاستقلال التركية ونادي نشامى الأردن.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور الكابتن مصطفى أبو صفية ممثلا عن الكابتن طارق المعروف مدير عام أكاديمية بيليه الألمانية، السيد نبيل المعولي ممثل شركة الدرة سبورت، الكابتن عواد قاسم ممثل أكاديمية الاستقلال، الكابتن يوسف المحاميد ممثل نادي نشامى الأردن.

وتشمل الاتفاقية تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات التدريبية الخارجية والتي ستقام في سلطنة عمان ، وتطوير المدربين واللاعبين.

وقال الكابتن أبو صفية أن الاتفاقية الجديدة تأتي تنفيذاً للاستراتيجية المتكاملة التي تسعى أكاديمية بيليه الألمانية لتنفيذها ضمن خطتها الشاملة للعام 2022.

وأكد أبو صفية أن الأكاديمية تعمل وفق برامج تدريبية متميزة من خلال الشراكة مع المؤسسات الرياضية الدولية والتي تساهم في تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات التدريبية الخاصة باللاعبين والمدربين.

وأشار أبو صفية إلي أن الاتفاقية سترى النور قريباً حيث ستشهد الفترة المقبلة البدء بالبرامج الرياضية المتفق عليها، مؤكداً أن أكاديمية بيليه الألمانية تسعى إلي الوصول للعالمية في مختلف المجالات.

ووجه أبو صفية الشكر والتقدير لشركة الدرة سبورت على جهودها المبذولة من أجل تطوير المدربين والاهتمام باللاعبين، وحرصها على تعزيز الشراكة والتعاون الدائم مع الأكاديمية.

كما وأثنى أبو صفية على عمق العلاقة التي تجمع الأكاديمية مع الشريك الدائم أكاديمية الاستقلال ونادي نشامي الاردن، معبراً عن اعتزازه وتقديره لتلك الشراكة.

شاهد أيضاً

خدمات رفح يضم المهاجم داوود .. و نماء يواصل صفقاته

نجح فريق خدمات رفح في التعاقد مع مهاجم شباب جباليا يوسف داود، ويأتي ضم داوود …

%d مدونون معجبون بهذه: