الرئيسية » الأخبار » دوري الدرجة الثانية.. الأمل يستعيد الصدارة والصلاح يعقد موقف الزيتون بالمنافسة

دوري الدرجة الثانية.. الأمل يستعيد الصدارة والصلاح يعقد موقف الزيتون بالمنافسة

صدى الملاعب _ غزة

عاد فريق الأمل لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، عقب فوزه على نظيره خدمات دير البلح بهدف نظيفة مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد تامر مكرم في الدقيقة 61، ليرتفع رصيد الفائز إلى 24 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 10 نقاط، ليحتل المركز 12 “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف اليرموك.

بدوره، عرقل الصلاح تقدم الزيتون نحو مركزي الصعود، بعدما تغلب عليه بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وأحرز للصلاح فراس أبو الجديان، وإبراهيم الرنتيسي بالدقيقتين 33، و75 على التوالي، بينما دون هدف الزيتون ماجد بريك في الدقيقة 34.

وبذلك، يرتفع رصيد الصلاح إلى 15 نقطة في المركز السادس “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف الرباط، أما الزيتون فتوقف رصيده عند 20 نقطة ليحتل الترتيب الثالث “مؤقتًا”.

ثنائية هامة

وتفوق الاستقلال على المشتل بهدفين دون رد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزهما محمد السيلاوي، وعهد البهداري بالدقيقتين 65، و75 على الترتيب.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الاستقلال إلى 11 نقطة في المركز العاشر “مؤقتًا”، وتجمد رصيد المشتل عند 9 نقاط بالمركز 13 “مؤقتًا”.

شاهد أيضاً

خلال لقائه د. المجدلاوي والأمانة العامة للجنة اتحاد الكاراتيه يشيد بجهود اللجنة الأولمبية في دعم واحتضان اللعبة في محافظات الوطن

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية استقبل د. أسعد المجدلاوي صباح الأربعاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بالمحافظات …

%d مدونون معجبون بهذه: