الرئيسية » الأخبار » صور // الدائرة الرياضية بخان يونس وبالتعاون مع البلدية يكرمان حكام محافظة خان يونس

صور // الدائرة الرياضية بخان يونس وبالتعاون مع البلدية يكرمان حكام محافظة خان يونس

إعلام الرياضية _ أنور شبير
كرمت الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، وبالتعاون مع البلدية حكام محافظة خان يونس، وذلك خلال الحفل الذي اقيم مساء السبت بقاعة بلدية خان يونس، بحضور د. علاء الدين البطة رئيس البلدية، وأ. ابو وائل عواجة متبع الملف الرياضي، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية، وم. محمد زكريا الاغا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام، والكابتن فريد الأشقر الناطق الرسمي باسم لجنة الحكام، وأعضاء الدائرة الرياضية بالمحافظة.
حيث افتتح فقرات الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارئ أحمد شبير، ومن ثم قراءة الفاتحة على روح الاستاذ وأسطورة التحكيم الكابتن عبد المعطي ابو غرقود ومن ثم كلمة الاستاذ سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية، والذي تحدث من خلالها بالترحيب بالحضور، ومثمناً جهود الأخوة في لجنة الحكام المركزية خلال الفترة الماضية.
وأضاف النجار بأن الدائرة الرياضية ستبقى داعماً للحكام وستقف بجانبهم من أجل الخروج من الأزمة التي يتعرضون لها من قبل بعض الجماهير، مشيداً بجهودهم الكبيرة في إدارة وإنجاح مباريات الدوري في الدور الاول لجميع الدرجات، متمنياً لهم التوفيق النجاح خلال الفترة القادمة.
وتمنى النجار الشفاء العاجل لرئيس نادي إتحاد خان يونس الأستاذ بيان الاغا والذي يمر بوعكة صحية صعبة، متضرعاً إلى الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية.
كما هنأ النجار الحكمين أحمد شبير وخالد ابو الخير لحصولهم على جائزة أفضل حكمين على مستوى فلسطين.
وفي ختام كلمته شكر النجار رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة لجهوده الكبيرة في دعم المسيرة الرياضية وخاصة دعمه للأندية الرياضية وحكام محافظة خان يونس.
بدوره أعرب البطة عن سعادته بتكريم هؤلاء الابطال من قضاة الملاعب، مثمناً جهودهم الكبيرة في إدارة المباريات التي يقومون بإدارتها في جميع المسابقات، رغم الظروف الصعبة التي يتعرضون لها.
وأكد البطة على دعمه الكامل لجميع الرياضيين سواء أندية أو حكام او لاعبين، مشدداً على مساندته والدعم الكامل للحكام في الفترة القادمة من أجل إنجاح المسيرة الرياضية.
من جانبه شكر الأغا الأخوة في الدائرة الرياضية الحركية والأخوة في بلدية خان يونس على جهودهم العظيمة في إقامة هذا الحفل وتكريم هؤلاء الحكام ، متمنياً لهم التوفيق.
وفي ختام الحفل قامت الدائرة الرياضية بتكريم كلاً من رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، و م. محمد زكريا الاغا رئيس لجنة الحكام المركزية، وأ. فريد الأشقر الناطق الرسمي للجنة الحكام، وتكريم أيضاً الحكام والمقيمين للحكام.

“تصوير / علي الشمالي”

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: