الرئيسية » الأخبار » نادي الوفاق الرياضي طاقة إبداعية متجددة مع كل عام

نادي الوفاق الرياضي طاقة إبداعية متجددة مع كل عام

 

نادي الوفاق للشباب والرياضة انطلقت مسيرته الرياضية  في حي الشعف  بمنطقة التفاح بمدينة غزة  عام 2007م  حيث قام النادي على أيدي مجموعة طموحة من الشباب الملتزم، جمعتهم الرياضة بكافة أشكالها ، فقرروا أن ينشئوا نادي رياضي يضمهم ، ويزيد من خبراتهم ومهاراتهم الرياضية ويزيد من ترابطهم الاجتماعي .

ويعتبر الوفاق نادي ثقافي اجتماعي تربوي رياضي  يهدف إلى نشر التربية الرياضية والدينية والثقافية والاجتماعية بين أعضائه ، وتهيئة الوسائل وتيسير السبل لشغل أوقات فراغهم ، بما يعود عليهم بالفوائد الاجتماعية الدينية والبدنية والصحية والنفسية والعمل على رفع المستوى الفني للألعاب.

ويقدم النادي خدماته الرياضية في منطقة الشعف  شرق التفاح ، والتي تتكون من 20ألف نسمة ويوجد للنادي مقر وهو عبارة عن قطعة أرض أنشأ فيها مبنى للإدارة ، وملعب خماسي.

 

الوفاق يحلق في سماء كرة الطائرة ويصعد لمصاف الدرجة الأولى

رغم الدمار وكيد اليهود يبقى الأبطال يبدعون ويرسمون دروب الانتصار فنادي الوفاق الرياضي لم تشفع له ألة الحرب الصهيونية وطالت جميع مرفقاته بما فيها الملعب المعشب والذي لم يبقى له أثر بعد عين ، فأبطال نادي الوفاق الرياضي شقوا طريق البطولات وصاروا باقتدار وتصدروا مشهد الإبداع والتألق ليحلق النادي بأبطاله في سماء كرة الطائرة الفلسطينية ويصعد لمصاف الدرجة الأولى. 

 

وفي كلمة لمدير نادي الوفاق الرياضي  ” خالد غباين ” أكد بأن أبطال الفريق صنعوا إنجازاً كبيراً رغم ما حل به النادي من دمار طالته ألة الغدر الصهيونية ، لكن إرادة اللاعبين صارت وصار معها العزم والإصرار ليصعدوا السلم رويداً رويداً وينتهي المطاف بالوصول ليوم التتويج.

 

وأوضح  ” غباين ” بأن تكاتف مجلس الإدارة في أروقة النادي وتقديمه كل ما يلزم اللاعبين من توفير للإمكانيات المادية ورفع للمعنوية كانت مؤشراً كبيراً في خوض غمار بطولة رائعة وصلت بالفريق لتحقيق إنجاز عظيم يفخر به كل محب وعاشق للنادي.

وتقدم المدرب العام للفريق أبو رجب زيارة  بالشكر لمجلس الإدارة والذي لم يبخل في تقديم كل ما يلزم اللاعبين من مستلزمات وخصوصاً بوقوفهم بجانب أبناء الفريق ورفع الهمة لدى كافة اللاعبين لتحقيق انجاز يقتدى به من إدارة النادي.

 

وأكد ” زيارة ”  بأن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسؤولية واللعب بالروح الجماعية والاستبسال في كل مباراة يخوضها أبطال الفريق وكان ذلك مؤشراً كبيراً على تصدر الفريق ترتيب جدول بطولة كرة الطائرة الفلسطينية وصعودهم لدوري لمصاف الدرجة الأولى .

 

ويكسب نادي الوفاق الرياضي الرهان ويحلق في سماء كرة الطائرة الفلسطينية بتتويجه بطلاً لدوري الدرجة الثانية وصعوده لمصاف الدرجة الأولى وسط فرحة عشاق ومحبين الفريق ومجلس الإدارة بالنادي .

نادي الوفاق عطاء يتجدد بلا حدود

نادي الوفاق الرياضي  ينتقل من مرحلة لأخرى ويزهو بالأجمل وتقديم الأفضل على الساحة الرياضية الفلسطينية فقد ساهم في تخريج العديد من الدورات الرياضية ودورة تخريج الحكام وإقامة العديد من المسابقات الرياضية المختلفة.

وأكد الأستاذ عبد الرزاق الحداد رئيس نادي الوفاق الرياضي بأن مجلس الإدارة يسعى دوما في الارتقاء بجيل الشباب وتقديم كل ما يلزمهم من معلومات قد تخدمهم على أرض الواقع ليشمل الدورات الرياضية ودورات أخرى تهتم بالشباب حيث تم تخريج كوكبة من أبطال الدفاع المدني.

وشهد نادي الوفاق الرياضي تطوراً ملحوظاً في الموسم السابق في لعبة كرة القدم حيث صعد أبطال الفريق لمصاف الدرجة الثانية  وتأهل فريق كرة تنس الطاولة بالنادي لمصاف الدرجة الأولى وفي لعبة كرة الطائرة تربع في صدارة الترتيب ليصعد أبطال الفريق لدوري الدرجة الأولى .

ويذكر أن نادي الوفاق الرياضي قد أقام في بداية العام الحالي بتجديد الملعب المعشب الرياضي والذي تضرر في الحرب الصهيونية الأخيرة وافتتح أيضاً مجلس الإدارة الصالة الرياضية على أرض النادي والتي تهتم بجيل الشباب الصاعد في كافة الأنشطة والألعاب الرياضية.

وفي كل عام يشهد نادي الوفاق لمسة إبداع جديدة وانتفاضة رياضية على كافة الأنشطة الرياضية والتي تخدم الشباب الفلسطيني في كافة الميادين على الساحة الرياضية الفلسطينية.

 

 

 

شاهد أيضاً

ريال مدريد يحبط ليفربول ويعبر لنصف النهائي

صدى الملاعب _ وكلات حسم فريق ريال مدريد عبوره للدور نصف النهائي من بطولة دوري …

%d مدونون معجبون بهذه: