الرئيسية » الأخبار » “هنية” يكرم ناديي اليرموك والرباط بطلي دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

“هنية” يكرم ناديي اليرموك والرباط بطلي دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

غزة/إعلام المجلس الأعلى:

كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ناديي اليرموك والرباط بطلي دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، وقدم مكافأة مالية لكل منهما بقيمة (1500) دولار، في حفل أقيم مساء اليوم الاثنين، في قاعة الشهيد إسماعيل أبو شنب بمجمع فلسطين.

وحضر حفل التكريم وجدي جودة عضو اتحاد كرة القدم، وكل من د. عماد الأعرج رئيس نادي اليرموك، وهاني أبو صبحة رئيس نادي الرباط وإدارتي الناديين واللاعبين.

ورحب هنية بالحضور وبارك للناديين صعودهما للدرجة الثانية، وتمنى لهما التوفيق وتحقيق المزيد من التألق، كما أشاد باللاعبين وإدارتي الناديين، وتطرق للمنحة المالية للأندية بقيمة (800.000) شيكل والتي سيقدمها المجلس الأعلى قبل انطلاق الموسم الرياضي، وقال إنها ستساهم في مساندة الأندية قبل انطلاق المنافسة في الموسم الجديد.

بينما أشاد وجدي جودة عضو اتحاد كرة القدم بما يقدمه عبد السلام هنية من دعم للقطاع الرياضي وتكريم الأندية البطلة، وتمنى التوفيق للناديين خلال الدوري القادم.

كما شكر كل من د.عماد الأعرج رئيس نادي اليرموك وهاني أبو صبحة رئيس نادي الرباط ما يقدمه هنية من رعاية وتقديم المكافٱت للأبطال، وأكدا أن التكريم يشجع الفريق والإدارة على تقديم المزيد خلال البطولات القادمة.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: