الرئيسية » الأخبار » نادي المشتتل يستقبل وفدا من مركز شباب نادي الزمالك ويبحثان سبل التعاون المشترك.

نادي المشتتل يستقبل وفدا من مركز شباب نادي الزمالك ويبحثان سبل التعاون المشترك.


غزة – محمود عاشور
استقبل مجلس إدارة نادي المشتل الرياضي بمقره أمس الخميس وفدا من مركز شباب نادي الزمالك الفلسطيني برئاسة د. أحمد الأسطل والأعضاء د. أحمد الفرا، شريف الددا، يامن الأغا، علام شبير ، محمود المصري،وخالد أبو عليان.
وكان في استقبالهم فايز عنان رئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة مدحت الغزالي، نهاد عابد، مرفت البيطار، حسن أبو عيدة، ومصطفى قشطة مدير النادي.
ورحب عنان بالوفد الزائر ،مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين المركز ونادي المشتل بما يخدم الرياضة الفلسطينية.
وثمن الغزالي دور المركز في دعم ورعاية الأنشطة والبطولات الرياضية على مستوى القطاع، والتي كان آخرها بطولة الشهيد أسامة الزبدة ابن نادي المشتل التي احتضنها ملعب النادي المعشب.
وأطلع عابد الوفد على أوضاع النادي وبرامجه وأنشطته المختلفة والتي يسعى مجلس الإدارة تطويرها وتنفيذها قريبا.
من جانبها أكدت البيطار على دور المرأة الفلسطينية جنبا إلى جنب مع الرجل في بناء المؤسسات الرياضية قولا وفعلا على أرض الواقع، لاسيما أنها أصبحت تتقلد المناصب الإدارية وتبدع فيها.
وقال د.الأسطل:”إن هذه الزيارة تأتي لتهنئة مجلس الإدارة المنتخب بنجاحه في الانتخابات التي جرت مؤخرا، وامتدادا للزيارات التي قام بها المركز خلال الفترة الماضية لبحث سبل التعاون المشترك مع عدد من المؤسسات الرسمية والرياضية والثقافية والاجتماعية، ولتوطيد العلاقة مع المركز ونادي المشتل “.
من جانبها شكرت إدارة المشتل مركز شباب نادي الزمالك على هذه الزيارة الكريمة، والتي تؤكد على استمرار التواصل والعمل مع جميع المؤسسات الرسمية والرياضية من أجل مصلحة الجميع.
وفي ختام الزيارة قدم الأسطل درع التهنئة لمجلس الإدارة، راجيا لهم التوفيق خلال المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

صور .. خلال جولته على المرافق “الدعليس” يشيد بخدمات مجمع فلسطين الرياضي

غزة/ إعلام المجلس الأعلى: 🔸أشاد عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي، بما يقدمه مجمع …

%d مدونون معجبون بهذه: