الرئيسية » أنشطة وفاعليات » ‏بالصور/ اللجنة الرياضية بخان يونس تقيم حفل ختامي للانشطة الرياضية لعام 2015م

‏بالصور/ اللجنة الرياضية بخان يونس تقيم حفل ختامي للانشطة الرياضية لعام 2015م

43

أقامت اللجنة الرياضية المركزية في محافظة خان يونس مساء اليوم الموافق 29/12/2015م، في قاعة الاحتفالات ببلدية خان يونس الحفل الختامي للانشطة الرياضية لعام 2015، بحضور أ. زكريا معمر القيادي في حركة حماس، وأ. بشير أبو نجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية في قطاع غزة، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية في محافظة خا يونس، وأ. يوسف صرصور عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورؤساء الاندية وأعضاء اللجنة الرياضية ولفيف من الشخصيات الرياضية.
وفي كلمة له رحب أ. الشيخ بالحضور، مثمناً دور أعضاء اللجنة الرياضية الذين بذلوا الجهد الكبير والمبارك خلال العام 2015م بإنجاح جميع الانشطة الرياضية.
وقال الشيخ بان هذا الاحتفال يأتي تكريما للذين شاركوا في أنشطة تنوعت ما بين بطولات لألعاب رياضية مختلفة ودورات رياضية متخصصة وورش عمل وندوات ومخيمات تخصصية ومن تقديم دعم مادي ومعنوي لأنديتنا في المحافظة لتعزيز حضورها ومشاركاتها في البطولات المختلفة والعمل الصادق على انجاح ملف الوفاق الرياضي ، وكما نعطي خلال هذا الحفل إشارة البدء لافتتاح انشطة وفعاليات عام رياضي جديد .
وأضاف أ. الشيخ بأن اللجنة الرياضية وضعت لنفسها خطة طموحة شملت العديد من البطولات والبرامج والمسابقات والمهرجانات في مختلف النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية والدينية، وعملت على تحقيقها بفضل الله ومن ثم بجهود الاخوة في اللجنة الرياضية المركزية برئاسة الاخ بشير أبو النجا وبجهود الاخوة في قيادة الحركة في المحافظة وعلى رأسهم الاخ عبد الهادي الاغا والاخ أكرم الغلبان الذين لم يبخلوا بأي دعم مالي أو معنوي واحتضانهم لنا.
كما ثمن أ. الشيخ جهود اخواننا في الشرطة الفلسطينية التي عملت على تأمين فعالياتنا المختلفة ، كما وجه الشكر لوسائل الاعلام وللمواقع الرياضية و تمنى لهم التوفيق والنجاح .
وفي ختام كلمته وجه الشكر الي جميع من لبى الدعوة لحضور هذا الحفل الرياضي الكبير.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات والانشطة التي نظمتها اللجنة الرياضية، وتكريم الاخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وكذلك تكريم فريق اتحاد خان يونس للناشئين الفائز بلقب كأس القطاع للناشئين.

“صور الحفل”

1

2

3

95

8

7

6

5

9

12

13

14

15

16

21

22

24

25

26

27

47

54

59

58

46

52

49

45

75

79

83

88

91

92

94

شاهد أيضاً

22 دولة عربية تؤكد مشاركة منتخباتها في بطولة كأس العرب في قطر العام المقبل

صدى الملاعب _ الدوحة إنفانتينو يؤكد أن البطولة ستجمع تحت رايتها الملايين شعوب المنطقة أكد …

%d مدونون معجبون بهذه: