الرئيسية » الأخبار » مشاركةعربيه واسعه في البطولة الاولى للملاكمة بتركيا

مشاركةعربيه واسعه في البطولة الاولى للملاكمة بتركيا


—-
تشارك عدد من الدول العربية البطولة الدولية الاولى للملاكمة العربية التي تستضيفها مدينة افيون غرة حصار التركية في اخر شهر اكتوبر المقبل .
وقال الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولى لرياضة الملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري ان اللجنة المنظمة للبطولة تلقت رسميا الموافقة من اثنى عشرة دولة عربية الى جانب ١٦ دولة افريقية و٢٦دولة اخرى من اوروبا والامريكتين
للمشاركة في هذه البطولة التي تقام في الفترة من ٢٧ اكتوبر حتى لاول من نوفمبر القادمين.
واضاف ان التمثيل العربي في هذه البطولة سيكون واسعا من جانب الملاكمين باوزان مختلفة ومن جانب عدد الاعلاميين العرب الذي بلغ اكثر من خمسين اعلامي عربي .
واشار الدكتور السديري انه قام بارسال الدعوة الرسمية الى الكثير من الاجهزة والقنوات الاعلامية العربية والدولية المتخصصه في الرياضة وتلقى ردود ايجابيه وموافقات رسميه للمشاركة في تغطية احداث هذه البطولة النوعية .
وذكر ان فعاليات البطولة التي ستقام بالقاعة الرياضية الكبرى في مدينة افيون غرة حصار التركية ستحظى برعاية من والي المحافظة والمسؤولين بوزارة الثقافة والسياحة و القيادة الرياضية بالمدينة الى جانب شركة يافس للبترول .
ويشارك في هذه البطولة ٤٧ لاعب من الابطال والبطلات من بينهم عشرين لاعب ولاعبه من الدول العربية وجميعهم من المحترفين.
وقال الدكتور السديري ان الدخول للبطولة سيكون بالمجان وان القاعة تتسع الى ٥٠٠٠ الف متفرج.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اعتمدت رسميا امس اسماء الابطال المحترفين من الجنسين للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير .

شاهد أيضاً

بقلم أ. اسامة فلفل .. عيني عليك يا العميد

عيني عليك يا العميد كتب / أسامة فلفل آتيكِ يا غزة الرياضي نورساً تاه عن …

%d مدونون معجبون بهذه: