الرئيسية » الأخبار » د. أسعد المجدلاوي يلتقي اتحاد الريشة الطائرة ويثني على جهودهم في إنجاح بطولته الأولى

د. أسعد المجدلاوي يلتقي اتحاد الريشة الطائرة ويثني على جهودهم في إنجاح بطولته الأولى


غزة-دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية
استقبل د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية صباح الثلاثاء مسئولي الاتحاد الفلسطيني للريشة الطائرة في مكتبه بغزة ، وبحضور أ.محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة، وعدد من العاملين باللجنة، وضم وفد الاتحاد كلاً من د. عبد الله الحو نائب رئيس الاتحاد، ومحمد الغرباوي، ومها شمالي عضوي الاتحاد، وأحمد عويضة المدير الفني باتحاد اللعبة.
وفي مستهل حديثه أثنى د.أسعد على أعضاء الاتحاد، وقدم لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في تنظيم وإنجاح البطولة الأولى للاتحاد في محافظات الوطن الجنوبية، والتي أقيمت برعاية اللجنة الاولمبية، وكانت ضمن برنامج ” تمكين 3″، والتي نظمها الاتحاد مؤخراً بكفاءة واقتدار، وشملت الفئات السنية من كلا الجنسين، ولاقت حضورًا واهتماماً جماهيريًا.
بدوره قدم د. الحو الشكر للجنة الأولمبية على رعايتها الكريمة للبطولة، وتوفير احتياجاتها، وإدراجها ضمن أنشطة بطولات مشروع ” تمكين3″ في نسخته الثالثة، ووعد باستمرار العمل من أجل متابعة شئون اللعبة، ونشرها في اندية المحافظات الجنوبية وتوسيع رقعة ممارسيها.
وقدم الاتحاد في نهاية اللقاء درعاً للدكتور أسعد المجدلاوي تقديراً لجهود اللجنة الأولمبية في دعم وإسناد مسيرة الاتحاد، كما تم تقديم الشهادات التقديرية للعاملين في اللجنة الأولمبية المساهمين في إنجاح بطولة الاتحاد التي جرت فعالياتها في النادي الاهلي الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: