الرئيسية » الأخبار » صور .. أكاديمية الراحل عيسى ظاهر بطل لبطولة الأكاديميات الأولى شمال غزة

صور .. أكاديمية الراحل عيسى ظاهر بطل لبطولة الأكاديميات الأولى شمال غزة

صدى الملاعب _ غزة

اختتمت مؤسسة “مواهب الغد” بطولة الأكاديميات الأولى “أطفالنا أمل المستقبل” التي جرت على مدار الايام الماضية على ملعب نادي شباب جباليا شمال قطاع غزة، برعاية جمعية الاتحاد الإسلامي في “لبنان” ضمن مشروع “تعزيز صمود أطفال غزة” مساء الأحد .

وشارك في البطولة الكروية، التي أشرف عليها د. أحمد البرش ومعه اللجنة الفنية بقيادة أحمد عويضة وعلاء علوان 8 فرق من الأكاديميات مواليد 2006-2007، وزّعوا على مجموعتين.

وأكتسح في اللقاء الاول بنصف النهائي فريق أكاديمية الراحل عيسى ظاهر فريق مركز إنماء 6-1 وفي اللقاء الثاني تفوق فريق نجوم غزة على اكاديمية بيت لاهيا 1- 0وفي المباراة النهائية بنفس الملعب انتزاع فريق أكاديمية الراحل عيسى ظاهر اللقب على حساب الحصان الاسود للبطولة فريق نجوم غزة بهدفين نظيفين وسط مظاهر الفرحة والسعادة على الفرق والمشاركين واللجنة المنظمة .

وفي الجوائز الفردية توج هدافا للبطولة محمد رشدان سلمان من فريق بيت لاهيا برصيد 9 أهداف وافضل لاعب مثالي احمد حازم اشتيوي من فريق نجوم غزة وافضل حارس مرمى حسن المطوق من فريق اكاديمية الراحل عيسى ظاهر وافضل مدرب حازم اشتيوي المدير الفني لفريق نجوم غزة .

وعبر الدكتور أحمد البرش المشرف العام على البطولة الرياضية عن شكره وإمتنانه لجميع المشاركين واللجنة المنظمة والمشرفة على البطولة الرياضية النوعية حيث قال إن إقامة مثل هكذا بطولات تعد فرصة سانحة للمواهب الرياضية لإبراز مواهبهم الرياضية ومساحة لاستعراض إمكانياتهم وقدراتهم الكروية، كما أنها مناسبة مهمة لاستعادة دوران عجلة النشاط الرياضي بعد توقف طويل نتيجة جائحة كورونا، وهي بكل تأكيد فرصة أيضاً لإذكاء روح التنافس الكروي الرياضي بين جيل الناشئين في الاكاديميات الرياضية .

يشار إلى أن البطولة مثلت فرصة ذهبية للاعبين الناشئين في المراحل السنية من 8-15 عامًا، لا سيما أنها تساهم في زيادة خبراتهم من خلال التنافس المستمر مع فرق أخرى.

شاهد أيضاً

بقلم أ. اسامة فلفل .. عيني عليك يا العميد

عيني عليك يا العميد كتب / أسامة فلفل آتيكِ يا غزة الرياضي نورساً تاه عن …

%d مدونون معجبون بهذه: