الرئيسية » الأخبار » خلال الإعلان عن جدارية الجزائري “فتحي نورين” “هنية”: ” تضامن نجوم الرياضة العرب يبعث فينا العزيمة والفخر بأمتنا”

خلال الإعلان عن جدارية الجزائري “فتحي نورين” “هنية”: ” تضامن نجوم الرياضة العرب يبعث فينا العزيمة والفخر بأمتنا”

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:

وجه عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التحية للشعب الجزائري والبطل فتحي نورين الذي رفض مواجهة لاعب إسرائيلي في منافسات لعبة الجودو بأولمبياد طوكيو، وقال إن هذا الموقف المشرف من الرياضيين العرب يبعث العزيمة والفخر بالأمة.

وذلك خلال الإعلان عن جدارية تكريم البطل “نورين” في استاد فلسطين بغزة مساء اليوم الأربعاء، بحضور د. باسم نعيم رئيس حملة المقاطعة – فلسطين، والرياضي الكبير خميس حمادة والد البطل محمد حمادة الذي يمثل فلسطين في أولمبياد طوكيو، وممثلي الجالية الجزائرية في غزة موسى دراجي وعبد الفتاح الفرجاني، وكمال صقر رئيس نادي غزة الرياضي.

وقال هنية :”أثبت الجزائري فتحي نورين أن فلسطين أغلى من ذهبية الأولمبياد، تحدى قرار استبعاده من الاتحاد الدولي للجودو، هذا يدعونا للفخر، كل التحية للشعب الجزائري، واللاعب السوداني وأيضا الرياضيين العرب في المناسبات السابقة، الذين رفضوا مواجهة رياضيي الاحتلال، فلسطين هي قضية أحرار العالم”.

كما وجه التحية للجنة المقاطعة العالمية لما تقدمه من جهد كبير في مواجهة الاحتلال على الصعيد الرياضي والثقافي والاقتصادي حتى يزول الاحتلال.

وعبر عن أمنياته بالتوفيق للبطل محمد حمادة ممثل فلسطين في لعبة رفع الأثقال بأولمبياد طوكيو، شاكرا عائلة حمادة وما تقدمه للرياضة الفلسطينية مع تألق البطل محمد حمادة في رفع علم فلسطين في حفل افتتاح الأولمبياد.

شاهد أيضاً

بقلم أ. اسامة فلفل .. عيني عليك يا العميد

عيني عليك يا العميد كتب / أسامة فلفل آتيكِ يا غزة الرياضي نورساً تاه عن …

%d مدونون معجبون بهذه: