الرئيسية » الأخبار » لامبارد يتحدث عن أزمة تشيلسي وإقالة مورينيو بمؤتمر دبي

لامبارد يتحدث عن أزمة تشيلسي وإقالة مورينيو بمؤتمر دبي

تحدث الإنجليزي فرانك لامبارد قائد تشيلسي السابق ولاعب نيويورك سيتي الحالي خلال الجلسة الثانية بمؤتمر دبي الرياضي الدولي وذلك بعد فوزه بجائزة جلوب سوكر عن مسيرته الرياضية في الحفل الذي اقيم امس .

وتحدث لامبارد عن البلوز وإقالة مورينو قائلا :”قضيت اجمل سنواتي مع البلوز واعتقد اني كنت محظوظا اني لعبت تحت قيادة مورينيو ولا استطيع ان اجزم اذا كان ابراموفيتش مخطئ ام مصيب في اقالة مو ام لا ولكن المركز 17 لا يتناسب مع البلوز واعتقد ان هيدنيك مدرب جيد وسيمنح الفريق قوة كبيرة “.

وعن سبب مشكلة تشيلسي والقول بإنها مؤامرة قال :” يصعب على تشخيص مشكلة تشيلسي لكني لا اعتقد انها مؤامرة لكن هناك 6 او 7 لاعبين لا يؤدون كما يجب والكل يجب عليه تحمل المسؤولية واذا كانت هناك مؤامرة في البلوز فهو امر سيء واتمني العودة للفريق في اي منصب في المستقبل حيث اريد ان يكون لي دور في الفريق وهذا يعود لتشيلسي “.

وتحدث لامبارد عن إحترافه بالدوري الامريكي قائلا :” الضغط الاول هو الانتقال لبيئة مختلفة والتحدي الاكبر هو نشر اللعبة في امريكا “.

ولم يغفل لامبارد التحدث عن المنتخب الإنجليزي وقال :” مدرب انجلترا يجب ان يكون انجليزيا لكن هذا لا يعني ان اريكسون وكابيلو لم يقدما شيئا للمنتخب “.

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: