الرئيسية » الأخبار » صور .. اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية تختتم بطولة سيف القدس وفريق الشهيد عبدالله أبو خاطر يتوج بلقبها

صور .. اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية تختتم بطولة سيف القدس وفريق الشهيد عبدالله أبو خاطر يتوج بلقبها

صدى الملاعب _ أنور شبير
اختتمت اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية بمحافظة خان يونس بطولة سيف القدس لكرة القدم، على ملعب الشباب في المنطقه الشرقيه، بحضور أ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. محمد أبو شهلا رئيس الهيئة الإدارية بالمنطقة الشرقية، والإخوة مسؤولي الشعب، واعضاء الدائرة الرياضية لخان يونس، وبحضور العديد من الشخصيات.

حيث توج باللقب فريق الشهيد عبد الله ابو خاطر بعد فوزه على فريق شهداء آل عصفور بنتيجة ٢_٠،

وخلال كلمة له أشاد أ. سمير النجار على تنظيم ونجاح هذه البطولة فالمنطقة الشرقية، مقدماً شكره للأخوة في اللجنة الرياضية بالمنطقة الشرقية واللجنة المنظمة للبطولة على تنظيمهم الناجح.
وأضاف أ. النجار بان اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس تعمل على دعم وإنجاح الأنشطة الرياضية التي تقام في جميع المناطق، بهدف الارتقاء بالمسيرة الرياضية.

وفي ختام كلمة هنأ أ. النجار فريق الشهيد عبد الله ابو خاطر المتوج بلقب البطولة، متمنياً لهم مزيداً من البطولات والالقاب.

من جانبه عبر أ. ممدوح ابو عليان مسؤول دائرة العمل الرياضي في الشرقيه، عن سعادته بنجاح الدوري، وقال بأن بطوله سيف القدس انطلقت بمشاركه ٣٢ فريق من الساحات الشعبيه واتسمت المباريات بالحماسيه ومشاركه جماهيريه كبيره واعتبر هذه هي أول النشاطات الرياضية وبداية للمزيد من الفعاليات الرياضية القادمة.

وفي ختام المباراة النهائية تم تكريم فريق الشهيد عبد الله ابو خاطر بلقب البطولة وتقديم مكافأة مالية، وتم أيضاً تكريم أهالي شهداء المنطقة الشرقية وهداف البطولة بالإضافة الى تكريم حكام البطولة.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: