الرئيسية » الأخبار » بعد تكليفه مساعدا لوزير الرياضة السعودي اتحاد الاعلام يبرق مهنئا د. رجاء السلمي

بعد تكليفه مساعدا لوزير الرياضة السعودي اتحاد الاعلام يبرق مهنئا د. رجاء السلمي


صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام
أبرق أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ببرقية تهنئة للدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، بناء على قرار صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية.
وجاء في مضمون البرقية، يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن إخواني الأكارم أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلام الرياضي عن الوطن والشتات أن نتقدم بأعظم آيات الفخر والاعتزاز من معاليكم واختياركم مساعدا لوزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وبناء على قرار صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.
إن هذا الموقع الهام لمعاليكم هو امتدادا لنجاحات وانجازات رسختموها في فترة زمنية قياسية، وبكل تأكيد سوف تعملون على تحقيق الأولويات المستدامة للرياضة التي تعتبر بوابة نحو التميز والاحترافية العالمية، خاصة في ظل امتلاككم جميع مقومات النجاح من خبرات وتجارب سابقة يشهد لها بالتميز، بمجال الرياضة والاعلام الرياضي، وبكل المواقع التي عملت بها على مدار سنوات طويلة.
واشارت البرقية الى ان هذا القرار الحكيم لسمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، يأتي تقديرا للكفاءات وتعزيزا لمواصلة مسيرة الإنجازات.
وتمني أسامة فلفل مزيد من التقدم والنجاح للدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية في مهمته الجديدة

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: